شائعات الارتباط تطارد درة وهاني سعد...

أخبار النجوم

شائعات الارتباط تطارد درة وهاني سعد للمرة الثالثة

غزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول ارتباط النجمة التونسية درة ومهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، للمرة الثالثة خلال أقل من عام واحد. ويمتلك سعد شركة كبرى للديكور في العاصمة المصرية القاهرة، ولديه عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني والرياضي منهم الفنان أمير كرارة، واللاعب السابق لمنتخب مصر، محمد زيدان، وهو عاشق للسيارات الفارهة والساعات باهظة الثمن. شائعة ارتباط درة (40) سنة، وسعد، عادت إلى الواجهة مجددا بعد مشاهدتهما معا في أكثر من مناسبة خلال الآونة الأخيرة، وفقا لصحيفة النهار العربي، التي أشارت إلى أن "بعض الأشخاص لفت انتباههم لتواجد

غزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول ارتباط النجمة التونسية درة ومهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، للمرة الثالثة خلال أقل من عام واحد.

ويمتلك سعد شركة كبرى للديكور في العاصمة المصرية القاهرة، ولديه عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني والرياضي منهم الفنان أمير كرارة، واللاعب السابق لمنتخب مصر، محمد زيدان، وهو عاشق للسيارات الفارهة والساعات باهظة الثمن.

شائعة ارتباط درة (40) سنة، وسعد، عادت إلى الواجهة مجددا بعد مشاهدتهما معا في أكثر من مناسبة خلال الآونة الأخيرة، وفقا لصحيفة النهار العربي، التي أشارت إلى أن "بعض الأشخاص لفت انتباههم لتواجد الثنائي معا في مناسبات مختلفة مؤخرا".

img

قصة ارتباط درة التونسية وسعد بدأت مطلع العام الحالي، حيث أفادت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الاثنين كانا بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

وبعد شهر واحد، عادت القصة للانتشار مرة أخرى بسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور المصري على صورة للفنانة التونسية عبر حسابها في إنستغرام، كتب فيه "أحبك"، وردت عليه "وأنا أحبك أيضا" لتتجدد الأنباء حول قرب زواجهما.

لكن درة وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، واقتحمت مؤخرا عالم الموضة والأزياء بإطلاق مجموعة عبر تعاون مميّز لها مع مصمم الأزياء مهند كوجاك، نفت ارتباطها بسعد في وقت سابق، وطالبت متابعيها بعدم ترويج الشائعات وتداول الأخبار الزائفة، مؤكدة خطورة المساس بأعراض الناس.

img

وتأكيدا لعدم ارتباط الثنائي درة وهاني، ولإبعاد الشكوك حول الأمر، قاما بإلغاء متابعة بعضهما على "إنستغرام".

ومؤخرا، أصدرت درة أولى مجموعاتها الصغيرة من الأزياء، باسم "رومانتيك"، مساء يوم الجمعة الـ 16 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وكانت آخر أعمالها الفنية المشاركة في بطولة فيلم "يوم وليلة" الذي عرض مطلع العام الجاري، مع خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، وخالد سرحان.

 


 

قد يعجبك ايضاً