أول ظهور لأمير شاهين وزوجته بعد زوا...

أخبار النجوم

أول ظهور لأمير شاهين وزوجته بعد زواجهما.. هكذا أطلت العروس

ظهر الفنان أمير شاهين وزوجته المونتيرة منه جاب الله، لأول مرة منذ زفافهما والذي تم منذ قرابة أسبوعين، خلال حفل تكريم الفنانة إلهام شاهين بدر الأوبرا المصرية عن دورها بفيلمها الشهير خالي من الكوليسترول. ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صورة للعروسين عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام وعلقت عليها قائلة: " تكريم إلهام شاهين من أسرتها أحلى تكريم". وتفاعل الجمهور بشدة مع الصورة، وجاءت بعض التعليقات ساخرة بسبب إطلالة منة غير الموفقة على حد قول بعضهم، حيث ظهرت بجانب زوجها، وارتدت قميص كاروهات نسقته مع بنطلون جينز خاصة وأنها عروس جديدة، فكان الأجدر بها ظهورها في مثل هذه المناسبة بفستان على

ظهر الفنان أمير شاهين وزوجته المونتيرة منه جاب الله، لأول مرة منذ زفافهما والذي تم منذ قرابة أسبوعين، خلال حفل تكريم الفنانة إلهام شاهين بدر الأوبرا المصرية عن دورها بفيلمها الشهير خالي من الكوليسترول.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صورة للعروسين عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام وعلقت عليها قائلة: " تكريم إلهام شاهين من أسرتها أحلى تكريم".

وتفاعل الجمهور بشدة مع الصورة، وجاءت بعض التعليقات ساخرة بسبب إطلالة منة غير الموفقة على حد قول بعضهم، حيث ظهرت بجانب زوجها، وارتدت قميص كاروهات نسقته مع بنطلون جينز خاصة وأنها عروس جديدة، فكان الأجدر بها ظهورها في مثل هذه المناسبة بفستان على حسب تعليقاتهم.

كما سخر الجمهور من حقيبة يدها بسبب عدم إزالتها الورقة التي توضع على الحقيبة لتحديد ماركتها وسعرها، وهو ما دفع الجمهور للتعليق:"نسيت تشيل تيكت الشنطة ..شكلها شارية الشنطة جديدة ونسيت تشيل العلامة بتاعتها.. منة لبسها شيك جدا بس مش لايق الكاجوال في مثل هذه المناسبات .. ليه منه مش لابسه فستان المفروض انها عروسة من شهر العسل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

احلي مبروووك لتكريم الهام من اسرتها#الهام_شاهين #امير_شاهين

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكرمت مؤسسة ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة الفنانة إلهام شاهين، بدار الأوبرا المصرية، وذلك تقديرا لدورها في تجسيد شخصية ذوي احتياجات خاصة من خلال فيلمها “خالي من الكوليسترول” الذي عرض عام 2005.

واحتفل منذ أسبوعين الفنان المصري أمیر شاھین، بزفافه على المونتیرة منة جاب الله، وذلك بعد مرور 20 یوما على خطبتھما.

وأقیم حفل الزفاف في فندق الریتز كارلتون بوسط العاصمة المصریة القاھرة، وسط حضور عدد كبیر من الفنانین، الذین حرصوا على الوقوف بجانب إلھام شاھین وشقیقھا أمیر في تلك المناسبة.

كما ارتدت العروس منة جاب الله، فستانا صممه لھا مصمم الأزیاء المصري العالمي ھاني البحیري والذي سرعان ما أصبح حدیث الجمھور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل بدء حفل الزفاف كان الحضور على موعد مع مراسم عقد القران، بحضور الفنانة إلھام شاھین، وعدد من الفنانین، والذي شھدت أجواؤه فرحة وبھجة بین الحضور.

 


 

قد يعجبك ايضاً