مريم حسين ترد على عرض زواج بالسر.....

أخبار النجوم

مريم حسين ترد على عرض زواج بالسر.. وتكشف مصدر أموالها

تلقت الفنانة المغربية مريم حسين، عرض زواج بالسر من قبل إحدى متابعيها على حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، حيث قال لها: "أنا معجب فيج وأنا من أبو ظبي مستعد اتزوج بالسر إذا ما عندك مانع وبشتري لج بيت في دبي وفي الإجازات بكون عندج اذا موافقة خبريني". وردت مريم على هذا الطلب قائلة :"بسرعة اعمل نفسك ميت"، كنوع من أنواع التعبير عن استهجانها الشديد من هذا الطلب. كذلك كشفت الفنانة المغربية عن مصدر الأموال التي تنفقها على نفسها خاصة أنها متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، قائلة :"أبوي وزوجي وأخواني وعائلتي وسويت مشروع لأمي عشان تصرف عليا بعد"، وجاء ذلك

تلقت الفنانة المغربية مريم حسين، عرض زواج بالسر من قبل إحدى متابعيها على حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، حيث قال لها: "أنا معجب فيج وأنا من أبو ظبي مستعد اتزوج بالسر إذا ما عندك مانع وبشتري لج بيت في دبي وفي الإجازات بكون عندج اذا موافقة خبريني".

وردت مريم على هذا الطلب قائلة :"بسرعة اعمل نفسك ميت"، كنوع من أنواع التعبير عن استهجانها الشديد من هذا الطلب.

كذلك كشفت الفنانة المغربية عن مصدر الأموال التي تنفقها على نفسها خاصة أنها متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، قائلة :"أبوي وزوجي وأخواني وعائلتي وسويت مشروع لأمي عشان تصرف عليا بعد"، وجاء ذلك ردا على متابعة قالت لها:"سؤال من يصرف عليك وانتي ماتشتغلين".

img

وكانت مريم قد ردت على اتهامها بالإعلان عن الشركة الوهمية للفوركس وغير المصرح بها في دول الخليج، قائلة:"تجربة خاصة من خلال بحثي عليهم بقوقل وانا ممثلة و لست فاشينستا عشان اعلن وكممثلة احب اني اشارك يومياتي مع جمهوري ودائما اذكر بڤيديوهاتي كلمة(اسألوا وتأكدوا بالاول قبل لا تخطون اي خطوة وهذا نموذج عن ماطلع لي بقوقل وتحياتي".

وسبق وتعرضت مريم حسين لأزمة صحية كبيرة بسبب تجربتها أخذ جرعتين من الأوزون كوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما أدى لحدوث ضيق تنفس حاد ونقص نسبة الأكسجين في الدم.

وقالت مريم، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات ":" في وايد ناس تسألني عن الأوزون اللي أخذته، وانتوا تعرفوني وايد إنسانة ما أحب أسوي تسويق على حساب صحة أحد وما أحب أتكلم كذب.. أول شيء اللي صار ما كان دعاية قد ما كان نفسي أجرب شيء لأول مرة بمناسبة عيد ميلادي".

وأضافت :"بعد ما سويت الأشياء ديه إيه اللي صار فيني.. طبعا أنا فيني ربو من وأنا صغيرة وكنت من مدخنين الشيشة .. فأول ما أخدت الأوزون في خشمي.. شوفت الموت وجات الإسعاف عندي في البيت وعطتني أكسجين.. قسما بالله انكتبلي عمر جديد.. التنفس مفيش".

واختتمت حديثها، قائلة :"أول شيء أحب أشكر اسعافات دبي.. تخيلوا أنهم قعدوا يقولوا إنهم قالوا لو ما كنا جينا في الوقت المناسب البنت كانت ماتت.. الحمد الله أن ربي أعطاني عمر جديد وأتعلم أني مو كل شغلة أجربها".

 


 

قد يعجبك ايضاً