فيديو راقص يعرّض نبيلة عبيد للانتقا...

أخبار النجوم

فيديو راقص يعرّض نبيلة عبيد للانتقاد

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يحتوي على مقاطع راقصة لها من فيلم "الراقصة والسياسي"، والتي جرى تركيبها على أغنية "عدى الكلام" للفنان المغربي سعد لمجرد. ويبدو أنَّ عبيد أرادت من خلال هذا الفيديو الإشادة بالفنان المغربي وصوته، حيث كتبت تعليقا قالت فيه: "الجمال عدى الكلام...سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز...المشاهد من فيلم الراقصه و السياسي..وحشتوني...مسا الفل على عيونكم". وتفاعل متابعو النجمة مع الفيديو، مشيرين إلى جمالها الذي لم يتغير طوال تلك السنين؛ إذ إن الفيلم جرى عرضه عام 1990 أي قبل 30 عاما وما زالت نبيلة تتمتع بذات الملامح، إلا أنه وعلى

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يحتوي على مقاطع راقصة لها من فيلم "الراقصة والسياسي"، والتي جرى تركيبها على أغنية "عدى الكلام" للفنان المغربي سعد لمجرد.

ويبدو أنَّ عبيد أرادت من خلال هذا الفيديو الإشادة بالفنان المغربي وصوته، حيث كتبت تعليقا قالت فيه: "الجمال عدى الكلام...سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز...المشاهد من فيلم الراقصه و السياسي..وحشتوني...مسا الفل على عيونكم".

وتفاعل متابعو النجمة مع الفيديو، مشيرين إلى جمالها الذي لم يتغير طوال تلك السنين؛ إذ إن الفيلم جرى عرضه عام 1990 أي قبل 30 عاما وما زالت نبيلة تتمتع بذات الملامح، إلا أنه وعلى الرغم من كل تلك التعليقات الإيجابية، كان هناك من توجه إليها بالانتقاد على نشرها هذا الفيديو لكسرها الحداد على وفاة زميلها النجم المصري محمود ياسين لتعلق إحداهن بالقول: "اتصور اليوم الثالث على وفاة زميلك محمود ياسين".

فيما ذهب آخرون إلى أن نبيلة أرادت بهذا الفيديو وترويجها لإحدى أغاني سعد لمجرد، التأكيد على أنها ضد الحملة التي تعرض لها لمجرد مؤخرا بعدما تم الإعلان عن حفل غنائي له في مصر، لتتعرض الشركة المنظمة للحفل إلى ضغوط كبيرة بسبب التهم الموجهة إلى سعد في فرنسا؛ ما اضطرها في نهاية الأمر إلى إلغائه؛ ما جعل الجمهور المغربي يشكرها على موقفها هذا.

هذا وكانت النجمة المصرية قد أثارت الاستغراب بغيابها عن جنازة الراحل محمود ياسين، والذي بررته بأنها تعرضت لاَلام كبيرة في أسنانها خلال الأيام الماضية، وأنه اضطرها للغياب عن جنازته، مبينة أنها لم تكن تتحمل الألم الموجود في العصب، كما أنها أيضًا لا تتحمل لحظة وداع أحد من أصدقائها.

وأضافت في مداخلة هاتفية لها مع إنجي علي في أحد البرامج الإذاعية: "كلنا نعزي أنفسنا على وفاة النجم العظيم، الفارس النبيل، (محمود) لن يُعوض نهائيًا، فقد كان شخصًا على خلق وإنسانًا نبيلًا، فاهم صناعة الفن والشغل، وكواليسه محترمة، وعلاقاته في منتهى الاحترام"، مشيرة إلى أنها عملت معه في 4 أفلام.

يُذكر أن محمود ياسين رحل، صباح الأربعاء الماضي، بسبب التهاب رئوي حاد.

 


 

قد يعجبك ايضاً