روبي بفستان قصير..وصورتها حديث الجم...

أخبار النجوم

روبي بفستان قصير..وصورتها حديث الجمهور

لا يختلف اثنان على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الفنانة روبي، حيث تستطيع إشعال مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها أي صورة جديدة لها من دون أي تعليق. وهذا ما حدث في الساعات الماضية؛ إذ أبهرت روبي متابعيها بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت الفنانة بفستان أسود قصير مزركش، مع حذاء أسود، فيما ربطت شعرها إلى الخلف بطريقة بسيطة زادت من جمالها، دون أن تكتب أي  تعليق على إطلالتها الجديدة، وعلى الرغم من ذلك تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تغزلوا بجمالها العربي المميز وأناقتها. وبالرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها روبي إلا أنها من

لا يختلف اثنان على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الفنانة روبي، حيث تستطيع إشعال مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها أي صورة جديدة لها من دون أي تعليق.

وهذا ما حدث في الساعات الماضية؛ إذ أبهرت روبي متابعيها بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت الفنانة بفستان أسود قصير مزركش، مع حذاء أسود، فيما ربطت شعرها إلى الخلف بطريقة بسيطة زادت من جمالها، دون أن تكتب أي  تعليق على إطلالتها الجديدة، وعلى الرغم من ذلك تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تغزلوا بجمالها العربي المميز وأناقتها.

img

وبالرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها روبي إلا أنها من الشخصيات المقلة في التواصل مع الجمهور عبر حساباتها في "السوشال ميديا"، وقد يكون هذا من أبرز أسباب تصدرها للحديث فور أي نشاط لها على حساباتها؛ إذ يشعر جمهورها دومًا بالاشتياق لرؤية صورة جديدة لها، كونها لا تبالغ في الأمر.

وتعتبر روبي من الفنانات الذكيات وفق متابعين، إذ تمكنت من الحفاظ على نجوميتها وشعبيتها، وذلك بالرغم من بداياتها الفنية التي واجهت العديد من الانتقادات، كونها كانت من أوائل النجمات اللواتي قمن بتصوير كليبات وصفت بالجريئة.

وكانت بداية روبي مع الأغاني الخفيفة والكليبات الجريئة والتي جعلت منها نجمة في بداية الألفية الثالثة، وما أن دخلت عالم التمثيل حتى أثبتت أكثر موهبتها الكبيرة وأنها صاحبة كاريزما عالية.

يذكر أن روبي قامت بأول أدوارها في فيلم "فيلم ثقافي" وبعدها قامت بالعمل في فيلم "سكوت حنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين، الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور "بولا" ابنة "لطيفة" في الفيلم.

وتزوجت في عام 2014 من المخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في الـ 25 من فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

وانتشرت أخبار مؤخرًا عن عودة روبي للسينما، من خلال فيلم يجمعها بالفنان المصري ماجد الكدواني، الذي كانت قد تشاركت معه منذ فترة بإعلان تلفزيوني حقق نجاحا كبيرا.


 

قد يعجبك ايضاً