أحلام: حبيبة ابني فاهد سعودية .. وه...

أخبار النجوم

أحلام: حبيبة ابني فاهد سعودية .. وهذا أهم شرط لزواجهما

لازالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تغازل ابنها "فاهد" بعد أن كشف الأخير عن دخوله في قصة حب على ما يبدو، وهو الأمر الذي تقبلته أحلام، بدافع الأمومة واحتواء ابنها في هذه السنْ. وبعد أن كشف "فاهد" عن دخوله في تلك القصة خلال الساعات الماضية اشتعلت الأمور أكثر ودوّن  تغريدة له عبر "تويتر" أكد بها أنه يعيش بالفعل قصة حب وعند الحديث عن جنسية والده ووالدته تدخلت أحلام لتكشف عن جنسية حبيبة ابنها. وبدأت القصة عندما دوّن "فاهد" تغريدة قال فيها: "جتني اساله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول"، لترد أحلام مباشرة بقولها: "كفو من رباك امي

لازالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تغازل ابنها "فاهد" بعد أن كشف الأخير عن دخوله في قصة حب على ما يبدو، وهو الأمر الذي تقبلته أحلام، بدافع الأمومة واحتواء ابنها في هذه السنْ.

وبعد أن كشف "فاهد" عن دخوله في تلك القصة خلال الساعات الماضية اشتعلت الأمور أكثر ودوّن  تغريدة له عبر "تويتر" أكد بها أنه يعيش بالفعل قصة حب وعند الحديث عن جنسية والده ووالدته تدخلت أحلام لتكشف عن جنسية حبيبة ابنها.

وبدأت القصة عندما دوّن "فاهد" تغريدة قال فيها: "جتني اساله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول"، لترد أحلام مباشرة بقولها: "كفو من رباك امي كفو بس ما قلت لهم ان الحب احم احم سعودي"، بينما علقّ ابنها قائلًا: "لاحول ولا قوه الا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب".

img

وطمأنت أحلام ابنها "فاهد" بشأن موافقتها له على عروسه التي اختارها، فكتبت في ردها عليه مجددًا تقول: "اشوفها بس اشوفها وباخذها بالاحضاااااان اوعدك يا عيون امك ونبض قلبها #العيال_كبرت #ويح_قلبي صج".

,تفاعل الجمهور بشأن تلك القصة، خاصة بعد أن أبدى متابعون حماسة واسعة لمعرفة التفاصيل، حيث تفاعلت أحلام مع الحضور وبدأت في الكشف عن رؤيتها ووجهة نظرها في الجديد الذي طرأ على حياة ابنها.

img

وقالت أحلام في ردها على متابعة علقت بقولها: "فضيحه على مستوى تويتر".. "قلت له إن تزوجت سعودية بنروح نعيش عندها وانا بصراحة اتلكك ابي اعيش في الرياض".

وكتبت مغردة تُدعى "نورهان": "ع طاري مبارك الهاجري كان يسمع انا ما استغني سناااب"، لترد أحلام: "اي شفته وفجاءه هاضت شجونه افدااااه"، بينما دوّن حساب باسم "يايا" قائلا: "احلااام تفضح ولدها يا هيك الامهات ولا بلا! عقبال ما اسويها بولدي بعد عشر سنوات"، لتكشف أحلام خلال ردها عن شرطها في العروس فقالت: "خليه يتزوح اللي يحبها انا موافقه المهم انها تصلي أهم شروطي".

وقال "ماجد الحربي": "بتصيري جده ان شاء الله"، لترد أحلام: "ابي اصير جده يارب ادعي لي"، وأضاف مصطفى هشام: "لما تحكي لأمك سر وتلاقي الناس كلها عارفة بعد كدة، أحلام سيحت لابنها"، لترد أحلام: "انت فاهم غلط هو ما حكى بس انا اللي عارفه كل حاجة.. مخابرات احلاميه"، وتابعت: "يعني يخش ينام الساعه عشر ويصحى عشر معناها ايه نايم 12 ساعة لا يا عزيزي سهران عنده دراسة ليلية".

ومؤخرًا أشعلت أحلام موقع تويتر، بسبب ردها الذي وصفه المتابعون بالساخر والطريف على ابنها فاهد، حيث نشر الأخير تغريدة باللغة الإنجليزية قال فيها: I can't imagine showering without thinking of you، أي لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا استحم دون التفكير بك، لتبادر أحلام بالرد قائلة: "نعم حبيبي من ذي سعيده الحظ والبخت؟ اكيد انا صح امي؟؟؟؟".

وتفاعل الجمهور مع تعليق أحلام متغزلين بعفويتها، مشيرين إلى أنها ظهرت كأي "أم تقليدية" أثارها ما كتبه ابنها، وأرادت إيصال رسالة له بأنها رأت ما كتبه.


 

قد يعجبك ايضاً