فيديو من زفاف أصالة نصري الأول.. الجمهور: كانت بريئة!
فيديو من زفاف أصالة نصري الأول.. الجمهور: كانت بريئة!فيديو من زفاف أصالة نصري الأول.. الجمهور: كانت بريئة!

فيديو من زفاف أصالة نصري الأول.. الجمهور: كانت بريئة!

تداولت العديد من صفحات جمهور الفنانة السورية أصالة نصري فيديو قديما من حفل زفافها الأول على السيد أيمن الذهبي والد أبنائها خالد وشام.

وظهرت نصري في الفيديو بحفل زفاف بسيط مع إكسسوار شعر ضخم على شعرها الذي تركته منسدلًا، وكانت ترقص بطريقة مميزة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي وصفه البعض بالعفوي معلقين أن رقصة نصري رائعة وأنها بدت في غاية البراءة، وخالية من الهموم والمشاكل، فيما قال آخرون إنها كانت نسخة من ابنتها شام في تلك المرحلة العمرية.


إلا أن البعض كان له رأي آخر حيث سخر عدد كبير من رقصتها التي وصفوها بـ"الجانبية" فيما تساءل البعض عن بقية الفيديو مطالبين برؤية شكل زوجها الذهبي في تلك المرحلة، فيما اجتمعت التعليقات على التغيير الكبير الذي طرأ على شكل أصالة، ورأى البعض انها أصبحت أصغر عمرًا وليست أكبر.

ومن أبرز تعليقات الجمهور: "سبحان الله نظرة الحب و البراءة و الشخصية اللي تحس انها محتاجه احتواء ، بعد دفع الثمن والانكسارات صارت امرأة جامحة بنظرة قوة و انو ماحتاج احد"، " طالعه حلوه وكيوت"، " عجيبة الرقصة".

يُشار إلى أن الفنانة السورية تزوجت للمرة الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

ثم تزوجت للمرة الثانية في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان حيث نشرت قائلة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com