سهير رمزي تفقد الوعي أثناء تشييع جثمان محمود ياسين
سهير رمزي تفقد الوعي أثناء تشييع جثمان محمود ياسين سهير رمزي تفقد الوعي أثناء تشييع جثمان محمود ياسين

سهير رمزي تفقد الوعي أثناء تشييع جثمان محمود ياسين

انهارت الفنانة المصرية سهير رمزي، وفقدت وعيها أثناء مشاركتها في تشييع جثمان الفنان محمود ياسين، الذي وافته المنية أمس الأربعاء عن عمر ناهز الـ79 عامًا بعد صراع مع المرض.

وظهرت سهير رمزي في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل، منهارة من البكاء ولا تستطيع الوقوف على قدميها أو فتح عينيها، أثناء تشييع جثمان ياسين في مقابر العائلة بمحافظة الفيوم التي تقع جنوب غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وحرص عدد من الحضور في الجنازة على مساندة الفنانة سهير رمزي، حتى استطاعت أن تجلس على كرسي، ثم نزعوا الكمامة عن وجهها لإتاحة الفرصة لها لالتقاط أنفاسها ومحاولة إفاقتها.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن، في تشييع جثمان محمود ياسين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط إجراءات احترازية شديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن أبرز الفنانين الذي حضروا الجنازة أشرف زكي، وحسين فهمي، ومحمد رياض، وأحمد السقا، وخالد النبوي، ونهال عنبر، وميرفت أمين، ونادية الجندي، ومحمد إمام ورامي إمام، ومحمد هنيدي، وسهير المرشدي، ودلال عبد العزيز، ولبلبة، وإلهام شاهين، ونبيلة عبيد.

وكان الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، قد أعلن وفاة والده أمس الأربعاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة لوالده وعلق عليها قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".

ورحل الفنان محمود ياسين وترك خلفه ارثًا كبيرًا من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الدرامية والسينمائية والمسرحية كان أبرزها مسلسلات "الدوامة" و"غدا تتفتح الزھور" و"مذكرات زوج" و"اللقاء الثاني" و"أخو البنات" و"الیقین" و"العصيان" و"سوق العصر".

بالإضافة إلى أفلام "الجزيرة"، و"الوعد"، و"عزبة آدم"، و"جدو حبيبي"، و"الخيط الرفيع"، و"أنف وثلاث عيون، و"قاع المدينة"، و"مولد يا دنيا"، ، و"اذكريني"، و"الباطنية"، و"الجلسة سرية"، و"الحرافيش"، ومسرحيات: "وطني عكا"، و"عودة الغائب"، و"واقدساه"، و"سليمان الحلبي"، و"الخديوي"، و"الزير سالم"، و"ليلة مصرع غیفارا"، و"ليلى والمجنون".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com