متابعة تصف ياسمين علي "بالمغرورة".. هكذا ردت عليها
متابعة تصف ياسمين علي "بالمغرورة".. هكذا ردت عليهامتابعة تصف ياسمين علي "بالمغرورة".. هكذا ردت عليها

متابعة تصف ياسمين علي "بالمغرورة".. هكذا ردت عليها

انتقدت إحدى متابعات الفنانة المصرية ياسمين علي، متهمة إياها بالغرور والتكبر على جمهورها بدون أي داع، وهو ما دفع الثانية للسخرية منها بتأكيد اتهامها بل ردت عليها بأنها تنظر للناس من أعلى.

البداية عندما نشرت ياسمين صورة لها من حفل الندوة الثقافية للقوات المسلحة والذي شاركت في إحيائه الأحد الماضي لتتصدر بعده الترند بتويتر لليوم الثالث على التوالي، لتنهال عليها التعليقات والمباركات من قبل جمهورها.

ولفت نظر ياسمين متابعة علقت على صورتها قائلة: "صوتك جميل جدا جدا ماشاء الله وانتِ جميله اوي ما شاء الله... بس عندك شويه غرور زياده وتناكه شويه من غير داع لو مفيش هتبقي أجمل".

وهو ما دفع ياسمين للرد قائلة: "يلهوي دانا مغرورة غرة ..والتناكه عندي يانهاري فظيعه بقي... ماقولكيش ببقي ببص عالناس بطرف عيني كده ..عارفه انتي البصه اللي هي كده من فوق".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Yasmin Ali Official (@yasminaliofficial) on



وانقسم جمهور الفنانة، فالبعض قال إن تعليقها من باب السخرية خاصة وأنها معروفة في الوسط الفني بالرقي في المعاملة، في حين اعتبر آخرون ردها استهزاء بالمتابعة خاصة وأنها أشادت في البداية بصوتها وجمالها.

وجاءت التعليقات: "مين اللي مغرورة كفاية ضحكتها..على فكرة هي مغلطتش كان ممكن تردي بطريقة أفضل مش تسخري منها ..معجبنيش ردك يا ياسمين عليها المفروض تقوليلها اه او لا نفهم منك ان بتسخري منها ولا صفاتك فعلا".

وشاركت ياسمين في حفل الندوة الثقافية للقوات المسلحة المصرية على هامش ذكرى أكتوبر وقدمت أغنية وطنية بعنون "الجيش المصري" بمشاركة الفنان مدحت صالح، وظهرت مرتدية فستانًا يضم ألوان علم مصر، الأمر الذي أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر أعمال ياسمين مشاركتها في مسلسل "النھایة" الذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة یوسف الشریف وسیناریو وحوار عمرو سمیر عاطف وإخراج یاسر سامي وإنتاج شركة سینرجي، ویشارك في بطولته عمرو عبد الجلیل وأحمد وفیق وسھر الصایغ وناھد السباعي ومحمود اللیثي وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطین عبد الوھاب ومحمد جمعة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com