ما حقيقة انفصال ديمة بياعة عن زوجها أحمد الحلو؟ (فيديو)

ما حقيقة انفصال ديمة بياعة عن زوجها أحمد الحلو؟ (فيديو)

  • الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 22:54 2018-10-20 10:50:33

انتشرت أخبار عديدة بالفترة الماضية، تشير إلى انفصال الفنانة السّورية ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو، وفي الفيديو الذي أعددناه لكم في ”فوشيا“ حاولنا الاجابة على سؤال: ”هل انفصلت ديمة بياعة عن زوجها أحمد الحلو؟“.

وما أثار هذه التساؤلات لدى الجمهور، هو انتشار صور لزوجها أحمد الحلو برفقة صديقه وصديقته مع تعليق لديمة بياعة على الصورة، وُصف من قبل المتابعين بالـ ”غير لائق“، الأمر الذي دفع ديمة لنفي إساءتها من خلال ”ستوري“ نشرتها على صفحتها عبر ”إنستغرام“.

وذكرت ديمة بياعة أنها كانت ترد عن إساءة شخصية، وجهت إليها من أحد متابعي زوجها، إلا أن إحدى الصفحات عدلت الصورة بحيث يبدو أن التعليق لأحمد الحلو زوجها، في حين أن هذا غير صحيح على الإطلاق.

وأضافت ديمة بياعة من خلال الـ ”ستوري“ أنه لا داعي لنشر الشائعات، ويجب على الجميع أن يحصل على المعلومات إما منها شخصيًا، أو من زوجها أحمد الحلو، وختمت حديثها: ”وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني او من احمد شخصياً وجب التوضيح وشكرا“.

اللافت أن ديمة بياعة لم ترد من خلال ما كتبته على شائعة انفصالها عن المغربي أحمد الحلو، وزاد ذلك من شكوك المتابعين، بالاضافة لإلغاء متابعتها لزوجها، وحذفها لجميع الصور التي تجمعها معه.

ولم تكتف ديمة بياعة بذلك فقط، فاتخذت من صفحتها الشخصية على ”إنستغرام“ منبرًا لها لتثبت أنها قوية ومتماسكة، وهذا واضح من خلال الكلمات المرفقة مع صورها والتي تحاول من خلالها اظهار صلابتها، حيث كتبت على واحدة من الصّور: ”كان يا ما كان لم يعد أحد كما كان“

تزوجت ديمة بياعة من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، في نهاية عام 2012، وهو العام نفسه الذي انفصلت فيه عن زوجها الأول، الممثل السوري تيم حسن.

أبناء ديمة بياعة من زوجها الأول، ورد وفهد، تقبلوا فكرة الزواج الثاني لها، لكنهم رفضوا فكرة حصولها على أطفال من زوجها بحجة الغيرة عليها، بحسب تصريحات متداولة للفنانة ديمة بياعة.

قد يعجبك ايضاً