هؤلاء النجمات لا يفضلن الاستعانة بخبراء تجميل وماكياج
مشاهير أخبار المشاهير
12 أكتوبر 2020 13:43

هؤلاء النجمات لا يفضلن الاستعانة بخبراء تجميل وماكياج

avatar أشرف محمد

تطورت الصورة الجمالية التي باتت تظهر بها النجمات حول العالم الآن بفضل المهارات الفائقة التي بات يتميز بها بعض خبراء التجميل وبفضل وجود بعض البرامج التي تساعد في تحسين وضبط الشكل، وأشهرها برنامج الفوتوشوب، حيث لم يعد صعبا على النجمات إبراز أنفسهن بأفضل شكل ممكن في ظل هذا التطور الحاصل.

وفي حين أن هناك كثيرا من النجمات يفضلن التعامل مع خبراء تجميل يتولون ضبط مظهرهن وتعزيز صورتهن الجمالية في شتى المناسبات، فإن هناك أخريات لا يفضلن ذلك، ويملن إلى تولي الأمر بأنفسهن لوضع ما يروق لهن ولأذواقهن الخاصة.

وفيما يلي قائمة بهؤلاء النجمات اللاتي لا يفضلن الاستعانة بخبراء تجميل وماكياج:

النجمة ميغان ماركل

معروف عنها تفضيلها لوضع الماكياج لنفسها، حيث تميل لاعتماد ماكياج غاية في البساطة، وتنتهي منه بصورة كاملة في غضون خمس دقائق.

النجمة ليلي رينهارت

تحرص هي الأخرى على وضع الماكياج لنفسها، وكانت البداية مع معاناتها من حب الشباب، حيث ألهمتها تلك المشكلة لضرورة بدء تغيير نمط التجميل الخاص بها، من منطلق أنها تعرف بشرتها أكثر من أي شخص آخر.

النجمة جميلة جميل

تهتم هي الأخرى بوضع الماكياج لنفسها انطلاقا من رغبتها في عدم إضاعة وقت طويل في صالونات التجميل، موضحة أنها تقوم في بعض الأحيان بوضع الماكياج الخاص بها بالجزء الخلفي من السيارة في غضون 10 دقائق.

النجمة بليك لايفلي

تؤكد هي الأخرى على أنها من هؤلاء اللاتي يحرصن على وضع الماكياج لأنفسهن، مبررة ذلك بأنها تشعر بمتعة في ذلك، خاصة وأنها تصل بإطلالتها إلى ما تريد تماما على صعيد الماكياج وتسريحة الشعر في وقت قصير.

النجمة زيندايا

غيَّرت وجهة نظرها، وباتت تضع ماكياجها بنفسها، بعد أن استمرت فترة طويلة في وضع الماكياج على يد خبراء، ما كان ينتج عن ذلك ظهورها بإطلالات فظيعة وباهتة، لدرجة أنها كانت تظهر برتقالية اللون عديد المرات.

النجمة كيت هيدسون

تداوم منذ فترة على وضع الماكياج لنفسها، خاصة وأنها كانت تفكر في فترة من الفترات في احتراف تلك المهنة والتحول لخبيرة ماكياج.

النجمة ميراندا كير

كشفت مؤخرا عن سر ربما أذهل كثيرين، وهي أنها مَن قامت بوضع ماكياج زفافها لنفسها، ولم تستعن بخدمات أي من خبراء التجميل المعروفين، فضلا عن استعانتها بمجموعة بسيطة من المستحضرات للحصول على طلة رقيقة.

النجمة جانيل مونايا

اضطرت لأن تتولى هي بنفسها مهمة وضع الماكياج لنفسها بعد أن شقت طريقها في عالم الغناء، حيث لم يكن بوسعها تحمل تكلفة الاستعانة بخبير تجميل، ما جعلها تتحمس لتولي تلك المهمة وتوفر على نفسها الأموال.

المغنية الإنجليزية شيريل

سبق لها أن صرحت بأنها تفضل وضع الماكياج لنفسها من منطلق أنها أكثر من يعرف بشرتها وطريقة التعامل معها بما يجعلها مميزة.

النجمة غوين ستيفاني

سبق لها أن كشفت عن تعودها على وضع الماكياج لنفسها منذ العشرينات من عمرها، وأنها تعلمت كل شيء بنفسها دون مساعدة من أحد. وبالرغم من صداقتها لكثير من الخبراء، لكنها تعتمد على نفسها لإطلالاتها النهائية.

النجمة تايلور سويفت

قررت مؤخرا الاعتماد على نفسها في وضع ماكياجها، رغم اعتمادها في السابق على طاقم مخصص لأغراض التجميل والماكياج، وقد ظهرت في حفل ACM Awards 2020 بإطلالة من توقيعها الخاص.