إصابة شقيق أصالة بفيروس كورونا

أخبار النجوم

إصابة شقيق أصالة بفيروس كورونا

أعلن أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة ومدير أعمالها، عن إصابته بفيروس كورونا، بعد تأكده من إيجابية المسحة الخاصة به. وكتب نصري عبر بـ"فيسبوك": "استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الإنعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبًا بصحة وعافية". في هذا السياق، حرص عدد كبير من المتابعين على دعمه، حيث قال أحدهم :" الله يشفيك ويعافيك ولا يوريكم اي مكروه يا احلى واجمل وأرقى عائلة". وكتب متابع آخر:" ألف سلامة أنوس ما عليك شر إن شاء الله كم يوم وتخرج من العزلة لمحبينك ومعجباتك"، وعلق متابع:" ألف سلامة حبيبى قدها وقدود ربنا

أعلن أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة ومدير أعمالها، عن إصابته بفيروس كورونا، بعد تأكده من إيجابية المسحة الخاصة به.

وكتب نصري عبر بـ"فيسبوك": "استلمت نتيجة تحليلي الخاصة بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي، سألتزم الإنعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله، أراكم قريبًا بصحة وعافية".

في هذا السياق، حرص عدد كبير من المتابعين على دعمه، حيث قال أحدهم :" الله يشفيك ويعافيك ولا يوريكم اي مكروه يا احلى واجمل وأرقى عائلة".

وكتب متابع آخر:" ألف سلامة أنوس ما عليك شر إن شاء الله كم يوم وتخرج من العزلة لمحبينك ومعجباتك"، وعلق متابع:" ألف سلامة حبيبى قدها وقدود ربنا يعيديها على خير بإذنه"، وقال أخر له:"الف سلامة عليك خليك قوي مثل صولا".

على الجانب الآخر، كانت شركة "روتانا" قد طرحت فيديو كليب جديد للفنانة أصالة بعنوان "والله وتفارقنا" من ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

"والله وتفارقنا" من كلمات العالية شموخ العقلا، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور، ووتريات هاني فرحات.

وتقول كلمات الأغنية: "والله وتفارقنا وصار اللي ما قد كان ولا مرّ في الحسبان.. مكتوب وجا وقته والله وتفارقنا وصار اللي ما قد كان ولا مرّ في الحسبان.. مكتوب وجا وقته يمكنّها خيرة مرّت سنين عجاف.. منها ما عاد أخاف.. من هول ما ذقته يمكنّها خيرة.. مرّت سنين عجاف منها ما عاد أخاف.. من هول ما ذقته مكتوب وجا وقته".

يذكر أن أصالة تراهن على ألبومها الخليجي "لا تستلم" وتأمل أن يكون تعويضًا عن إخفاقها في الألبوم الخليجي الذي طرحته قبل 4 سنوات وتحديدًا في أكتوبر عام 2016، بعنوان "اعلق الدنيا" والذي لم يحقق النجاح المتوقع وقتها.

ويأتي الأمل لأصالة بأن يكون ألبومها الخليجي تعويضًا لجمهورها، كونها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية بحفلاتها الغنائية التي أحيتها في المملكة حيث أصبحت الأولى عربيا من ناحية الحضور وهو الأمر الذي تسعى له بأن يحظى ألبومها بالأفضلية خاصة وأنها وضعت ثقتها التامة في الملحن سهم الذي قام بالإشراف التام عليه.


 

قد يعجبك ايضاً