عارفة عبدالرسول ترد بغضب على انتقاد...

أخبار النجوم

عارفة عبدالرسول ترد بغضب على انتقاد صورتها بالمايوه: سيبوني أدخل النار

تفاجأت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول بالضجة التي أحدثها رواد مواقع التواصل بعدما قامت بنشر صورة لها بالمايوه، رغم أنه لم يظهر أي شيء من معالم جسدها. وتفاوتت ردود الفعل على صورة عارفة عبدالرسول، فرغم أنها مثل غيرها من النجمات اللاتي ينشرن صورهن، لكن هنا الجمهور كان لها بالمرصاد، ويعتقد متابعون بأن السبب قد يكون عمرها الذي يبلغ 66 عامًا، فاعتبروا ظهورها غير مناسب، لاسيما وأنها قدمت أدوارًا تمثيلية لها هيبتها. وجاء ظهور الفنانة على البحر لذلك من الطبيعي أن ترتدي الزي المناسب للمكان، وفق متابعين آخرين، الذين أبدوا استغرابهم من هذه الضجة، مشيرين إلى أن ردود الفعل وانتقاد الفنانة

تفاجأت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول بالضجة التي أحدثها رواد مواقع التواصل بعدما قامت بنشر صورة لها بالمايوه، رغم أنه لم يظهر أي شيء من معالم جسدها.

وتفاوتت ردود الفعل على صورة عارفة عبدالرسول، فرغم أنها مثل غيرها من النجمات اللاتي ينشرن صورهن، لكن هنا الجمهور كان لها بالمرصاد، ويعتقد متابعون بأن السبب قد يكون عمرها الذي يبلغ 66 عامًا، فاعتبروا ظهورها غير مناسب، لاسيما وأنها قدمت أدوارًا تمثيلية لها هيبتها.

وجاء ظهور الفنانة على البحر لذلك من الطبيعي أن ترتدي الزي المناسب للمكان، وفق متابعين آخرين، الذين أبدوا استغرابهم من هذه الضجة، مشيرين إلى أن ردود الفعل وانتقاد الفنانة مبالغ فيها؛ لأن الصورة لم توثق معالم جسدها، والتقطتها بشكل عفوي.

وبدأت قصة تلك الصورة عندما نشرتها عارفة أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وذلك عبر "فيسبوك"، وأرفقت بها عبارة "لقيت الطبطبة" اقتبستها من أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي والتي اكتسحت التنافس بأكثر من 150 مليون مشاهدة عبر موقع "اليوتيوب".

img

ونتيجة للضجة، وجهت الفنانة في تصريحات تلفزيونية رسالة إلى منتقديها بأن يوفروا النصائح لأنفسهم وألا يتدخلوا في حياتها الخاصة، منوهة إلى أن معايرتها بسنها الكبيرة "غير لائقة"، وقالت إنها أول من يحافظ على مكانتها وارتدت مايوها يناسب عمرها.

وعن تعليقها "لقيت الطبطبة" قالت: "لقيتها في البحر وكنت هموت لو كانت الإجازة عدت كده ومنزلتش البحر"، مبينة أن الصورة التقطت لها وهي في "العين السخنة" وجاءت تلك الرحلة بالصدفة البحتة بعدما كان أصدقاؤها ذاهبين لقضاء الإجازة فرأت أنها متفرغة لمدة يومين بعد فترة عمل طويلة فذهبت معهم.

وأكدت عارفة عبدالرسول أنها لا زالت ترى الصورة عادية ولم تحذفها ولم تغضب من التعليقات إلا أنها اندهشت كون الصورة لم تُظهر المايوه خاصة وأنّ المايوه الذي ارتدته عبارة عن "شورت" وليس "بكيني" أو "بوركيني" وفق قولها.

وأوضحت أيضًا: "ببساطة أنا إسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر اللي بنعتبره جزء من حياتنا.. كل اللي أنا عايزاه من الناس ‏إن كل واحد يبص في ورقته محدش له دعوة بالتاني، خلي لك يا عم الجنة خلاص أدخل أنت الجنة لما كلكم هتخشوا الجنة أمال ‏يعني مين اللي هيخش النار؟ سيبني أنا بقى أدخل النار ملكش دعوة بيا سيبني في حالي".

يُذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول انطلقت شهرتها بالعديد من الأعمال أبرزها مؤخرًا "رجالة البيت" مع أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومسلسل "قابيل" مع محمد ممدوح ومحمد فراج، بينما تستعد حاليًا لتصوير فيلم "النمس والأنس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين ومن إخراج شريف عرفة.


 

قد يعجبك ايضاً