محمد رمضان: مستحيل ألبس قميص مفتوح...

أخبار النجوم

محمد رمضان: مستحيل ألبس قميص مفتوح وأمشي بيه في الشارع

عبّر الفنان المصري محمد رمضان عن غضبه من عدم اعتراف البعض بأنه النجم الأكثر شعبية في الشارع، وعدم الاعتراف بلقبه "نمبر وان"، موضحًا أن كل الفنانين يتسابقون لجذبه نحو أعمالهم. وقال محمد رمضان، في مقابلة تلفزيونية إنه دائمًا ما يستمع لآراء جمهوره ويستفيد من نصائحهم له في مشواره الفني، معقبًا: "أغنية (نمبر وإن) زعلت ناس كتير لأن فيه ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأنني الأكثر شعبية في الشارع وأنني حققت نجاحًا كبيرًا". وأردف محمد رمضان قائلًا: "تضايقت لعدم اعتراف البعض بأنني (نمبر وان).. عملت أغنية وقلت هخلي ولادهم يقولوا إني (نمبر وان).. وأنا مكمل في اتجاه إنتاج الأغاني وعندما قررت

عبّر الفنان المصري محمد رمضان عن غضبه من عدم اعتراف البعض بأنه النجم الأكثر شعبية في الشارع، وعدم الاعتراف بلقبه "نمبر وان"، موضحًا أن كل الفنانين يتسابقون لجذبه نحو أعمالهم.

وقال محمد رمضان، في مقابلة تلفزيونية إنه دائمًا ما يستمع لآراء جمهوره ويستفيد من نصائحهم له في مشواره الفني، معقبًا: "أغنية (نمبر وإن) زعلت ناس كتير لأن فيه ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأنني الأكثر شعبية في الشارع وأنني حققت نجاحًا كبيرًا".

وأردف محمد رمضان قائلًا: "تضايقت لعدم اعتراف البعض بأنني (نمبر وان).. عملت أغنية وقلت هخلي ولادهم يقولوا إني (نمبر وان).. وأنا مكمل في اتجاه إنتاج الأغاني وعندما قررت تنظيم حفل حضره عدد ضخم من الجمهور.. وحفلاتي في مصر والوطن العربي وحققت نجاحات ضخمة منها حفلات السعودية والمغرب".

واستعرض رمضان خلال المقابلة مقتنياته من الخواتم التي يرتديها المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس مبينًا أن بعضها اشتراها وأخرى قدمت له كهدايا، مشيرا إلى أنه يعتمد الذهب الأبيض والألماس الأسود لأنهما يرمزان للقارة الأفريقية كونها الأولى في استخراج الألماس، متابعًا: "الألماس الذي ارتديه يرمز إلى شيء في طموحي أيضًا".

وعن أي انتقادات يمكن أن توجه له حال قيل: "محمد رمضان بيلبس الماس" قال الفنان المصري: "أنا بعمل اللي عليا من واجبات ولا يحق لأحد محاسبتي على ما أفعل بعدها طالما أؤدي ما عليّ بدفع الضرائب والزكاة وبستجيب لأي طلب يجيلي من أي محتاج يبقى بعدها أعمل اللي عاوزه".

ودافع رمضان عن الملابس التي يرتديها في أعماله الغنائية بقوله: "اللون الغنائي يتطلب الظهور بشكل معين في طريقة اللبس.. وأنا في الحقيقة مستحيل ألبس قميص مفتوح وأمشي بيه في الشارع أو أركب عربيتي وأنا لابس قميص مفتوح مستحيل.. لكن الحفلات الغنائية تعتمد على (الشو) وفيها نوع من الإبهار البصري".

وأكد محمد رمضان، أنه يرى في نفسه أنه رقم 1 في الدراما، مستشهدًا بالأرقام التي تظهرها نسب المشاهدة وتفاعل المشاهدين، لافتًا إلى أنه لا يستطيع أحد أن ينكر أن قناته على يويتوب التي حققت 300 مليار و400 مليون مشاهدة في فترة قليلة أنها "نمبر 1".

وبيّن الفنان المصري أن توثيق نجاحه والتسويق لنفسه لا يحزن أي شخص، وهذا شيء يمثل بالنسبة له الحرية الكاملة لأنه يحب أن يسوق لنفسه بالحقائق وبالنجاحات التي حققها وهذا أمر طبيعي وحق مكفول له، مستأنفًا أن أفلامه القادمة ستكون عالمية ولن تُصنف على أنها محلية، وستشارك فيها أسماء كبيرة من الفنانين في مصر، مع مشاركة فنانين أجانب في الفترة المقبلة على غرار أغنيته الأخيرة "يا حبيبي" مع الفنان ميتري جيمس.

 


 

قد يعجبك ايضاً