نوال الزغبي تحتفل بميلاد ماغي بوغصن...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تحتفل بميلاد ماغي بوغصن.. والأخيرة: أصبحت 23 عاما (فيديو)

احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلاد صديقتها النجمة ماغي بوغصن، حيث قدمت لها قالب كيك وضعت عليه صور الأخيرة، وغنت لها Happy birthday عبر فيديو نشرته على ستوري إنستغرام. وخلال الفيديو يظهر صوت نوال تقول لماغي: "كل عام وانتي بخير، وتمني أمنية لك.. وسألتها نوال ممازحة اديش صاروا؟"، فأجابتها ماغي: "23 سنة" لترد نوال: "وانا كمان". وأضافت نوال ممازحة "ماغي طفي الشمع حيولع البيت"، وظهر من بين الحاضرين الإعلامي فراس حليمة والذي غنت له نوال أغنية عيد ميلاده. ومن المعروف أن علاقة صداقة قوية تجمع بين الزغبي وبوغصن، فهذه ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها النجمتان في مناسبة خاصة،

احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلاد صديقتها النجمة ماغي بوغصن، حيث قدمت لها قالب كيك وضعت عليه صور الأخيرة، وغنت لها Happy birthday عبر فيديو نشرته على ستوري إنستغرام.

وخلال الفيديو يظهر صوت نوال تقول لماغي: "كل عام وانتي بخير، وتمني أمنية لك.. وسألتها نوال ممازحة اديش صاروا؟"، فأجابتها ماغي: "23 سنة" لترد نوال: "وانا كمان".

وأضافت نوال ممازحة "ماغي طفي الشمع حيولع البيت"، وظهر من بين الحاضرين الإعلامي فراس حليمة والذي غنت له نوال أغنية عيد ميلاده.

ومن المعروف أن علاقة صداقة قوية تجمع بين الزغبي وبوغصن، فهذه ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها النجمتان في مناسبة خاصة، حيث سبق وأن احتفلت ماغي بوغصن بعيد ميلاد نوال الزغبي في منزل الأخيرة، كما جمعتهما العديد من المناسبات الاحتفالية.

وإضافة إلى العلاقة الشخصية بينهما، فقد تعاونتا فنيا بأكثر من عمل، إذ غنت نوال شارة مسلسل ماغي "كراميل" وأيضا شارة مسلسل "بروفا" بطولة ماغي بوغصن.

أما على صعيد التحضيرات الفنية، وبحسب معلومات خاصة لـ"فوشيا" فقد بدأت نوال الزغبي وبعد توقف طويل بسبب الظروف العديدة التي توالت خلال الأشهر الأخيرة تعود لنشاطها الفني، حيث تستكمل التحضيرات لإنجاز ألبومها الغنائي الجديد، والذي سيحمل العديد من المفاجآت الفنية.

وانتهت الزغبي من تسجيل أكثر من نصف الألبوم، وسيكون بلهجات متنوعة مابين اللبناني والمصري والخليجي.

الجدير بالذكر أن آخر ألبوم طرحته نوال الزغبي حمل عنوان "كده باي" في السنة الماضية وحصد نجاحا وشعبية كبيرة، واعتمدت طريقة جديدة في تصوير الكليب، حيث استبعدت "الليبسنغ" وتم التصوير بلقطات جمالية من غير تحريك الفم وجمع الكليب ثلاث أغنيات مصرية من الألبوم "كده باي , صبح صبح , جوا قلبه".

وتعتبر نوال الزغبي من النجمات النشطات على السوشال ميديا اذ تضع معجبيها بصورة نشاطاتها اليومية وخصوصا الرياضية منها، كما تشارك محبيها بأحدث صورها السيلفي، واعتمدت مؤخراً على إطلالات طبيعية وعفوية من دون مكياج.


 

قد يعجبك ايضاً