عمرو أديب مندهش من دينا الشربيني.....

أخبار النجوم

عمرو أديب مندهش من دينا الشربيني.. ويوجه رسالة لعمرو دياب (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاعلا واسعا بين الجمهور، بسبب مقطع فيديو لها وهي تمارس رفع الأثقال بأوزان ثقيلة، كما ظهرت بليونة ولياقة عالية سببت صدمة عند بعض محبيها. ولم يقتصر مقطع فيديو الشربيني بين المتابعين فقط، بل ألقى الإعلامي المصري عمرو أديب الضوء عليه مبديًا اندهاشه من قوة الفنانة وهي تحمل أوزانًا ثقيلة، موجهًا رسالة إلى الفنان عمرو دياب بأن يكون حذرًا منها. وعلق عمرو أديب على فيديو حمل دينا الشربيني للأثقال: "حاجة فظيعة جدا.. لأ ومش مرة ولا اتنين.. صحة بتفط منها.. البنت تفصل 10 ستات بصحتها.. عايزكوا تشوفوا لما هتنطر الحديد.. حاجة تخوف.. الله يكون في عونك

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاعلا واسعا بين الجمهور، بسبب مقطع فيديو لها وهي تمارس رفع الأثقال بأوزان ثقيلة، كما ظهرت بليونة ولياقة عالية سببت صدمة عند بعض محبيها.

ولم يقتصر مقطع فيديو الشربيني بين المتابعين فقط، بل ألقى الإعلامي المصري عمرو أديب الضوء عليه مبديًا اندهاشه من قوة الفنانة وهي تحمل أوزانًا ثقيلة، موجهًا رسالة إلى الفنان عمرو دياب بأن يكون حذرًا منها.

وعلق عمرو أديب على فيديو حمل دينا الشربيني للأثقال: "حاجة فظيعة جدا.. لأ ومش مرة ولا اتنين.. صحة بتفط منها.. البنت تفصل 10 ستات بصحتها.. عايزكوا تشوفوا لما هتنطر الحديد.. حاجة تخوف.. الله يكون في عونك يا هضبة.. الله يكون في عونك يا عمرو.. انا لو حاولت حتى ربع التقل ده مش هعرف احمله.. اوديكي فين ياصحة.. ناس بقى لسه صغيرة وصحتها كويسة.. وبعدين هي كاتبة انها رجعت تلعب.. يعني ده تسخين.. امال قبل كده كنتي بتشيلي ايه؟".

ولم يسلم أديب من تعليقات الجمهور حول رد فعله الذي وصفوه بـ"الغريب" والمبالغ فيه تجاه دينا الشربيني، والكلمات التي أطلقها ضدها خلال التعليق عليها وهو يعرض مقطع الفيديو الخاص بها، فيما اتجه البعض لانتقاد الإعلامي المصري لتسليطه الضوء عليها، لافتين إلى أنه كان الأجدر به الحديث عما هو أهم في برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض على "أم بي سي".

كما دافع عدد من المتابعين عن أديب وقالوا إنه كان يمزح ولم يقصد أي شيء في كلامه تجاه دينا الشربيني بحكم الصداقة التي تجمعه بالفنان عمرو دياب، فيما اعتبر البعض أن الإعلامي المصري تجاوز حدود اللباقة في حديثه نوعًا ما.

وكانت الشربيني قد ظهرت في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، وهي تحمل الأثقال معلقة:"العودة إلى المسار الصحيح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@sallyness_

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

وفي الشأن الدرامي؛ انتهت الفنانة دينا الشربينى من تصوير نصف مشاهدها فى فيلم "ثانية واحدة"، الذي يخرجه أكرم فريد، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف في الفيلم جار الاستقرار عليهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

والفيلم استمرار للنشاط السينمائي الذي تعيشه دينا الشربيني هذا العام، إذ تنتظر عرض فيلمين انتهت من تصويرهما قبل عدة أشهر، وهما “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز و”يوم 13″ منذ بداية العام، لكن تم تأجيل عرضهما بسبب إغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا، كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم “30 مارس” مع أحمد الفيشاوى، وتستعد للظهور كضيفة شرف فى فيلم “قمر 14″للمخرج هادى الباجوري.

 


 

قد يعجبك ايضاً