أخبار النجوم

انتقادات لريهام حجاج لاعتمادها أجواء التسعينيات في حفل عيد ميلادها (صور)

تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لانتقادات واسعة عقب تداول صور لها من احتفالها بعيد ميلادها الـ34، حيث أصرت على أن يكون الاحتفال هذا العام بطريقة مختلفة؛ إذ اعتمدت أجواء التسعينيات في الاحتفالية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد لتهنئتها. وأظهرت الصور التي تداولها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حرص ريهام حجاج على أن تكون ديكورات المكان عبارة عن أغلفة مجلات وبوسترات لأعمال صدرت في التسعينيات وكذلك الأغاني، إضافة إلى الأثاث، الأمر الذي عرّضها لانتقادات واسعة كون الاختيار لم يكن مناسبًا. وبدا بعض الفنانين الذين ظهروا معها في الصور بطريقة أثارت انتقادات

تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لانتقادات واسعة عقب تداول صور لها من احتفالها بعيد ميلادها الـ34، حيث أصرت على أن يكون الاحتفال هذا العام بطريقة مختلفة؛ إذ اعتمدت أجواء التسعينيات في الاحتفالية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد لتهنئتها.

وأظهرت الصور التي تداولها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حرص ريهام حجاج على أن تكون ديكورات المكان عبارة عن أغلفة مجلات وبوسترات لأعمال صدرت في التسعينيات وكذلك الأغاني، إضافة إلى الأثاث، الأمر الذي عرّضها لانتقادات واسعة كون الاختيار لم يكن مناسبًا.

وبدا بعض الفنانين الذين ظهروا معها في الصور بطريقة أثارت انتقادات الجمهور أيضًا، وكان من بين الحضور للاحتفالية بوسي شلبي، ونيللي كريم، وإلهام شاهين، وأمير شاهين وخطيبته، ولبلبة، وأسما شريف منير وزوجها محمود حجازي.

كما حضر من نجوم الفن السيناريست أيمن سلامة، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، ولقاء الخميسي، وعبير صبري، وماجد المصري وزوجته، وإسلام مصطفى، ومحمد علي رزق، وهنا شيحة، والإعلامية أسماء مصطفى.

ومما جاء في تعليقات المتابعين الذين اعتبروا ذلك الاحتفال وأجواءه سيئة، ووجهوا انتقادات لإطلالة ريهام حجاج: "مش عارفة ليه الصور عبارة عن كرتون بيض"، و"محدش فيهم يتشاف"، و"ولا ميزه وجه حد من كثر المكياج ما عاد فرق بين البشر"، و"تقول هلق طالعين من القبر".

ومؤخرًا فاجأت ريهام حجاج، الجمهور بصورة حديثة جمعتها بالعديد من صديقاتها، ونشرتها في خاصية "الستوري" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها بوزن زائد على عكس ملامحها التي ظهرت بها في مسلسلها الرمضاني الماضي "لما كنا صغيرين".

وجاء ظهور ريهام حجاج بوزن زائد وبطن منتفخ حاولت قدر الإمكان إخفاءه وراء فستانها "الفضفاض" الذي ارتدته فضلًا عن وقفتها لحظة التقاط الصورة؛ إذ تعمدت أن تقف بجنبها وليس بوجهها فضلًا عن محاولتها التخفي بجسد إحدى الصديقات معها في الصورة ووضع يدها بالقرب من بطنها.

img

وكانت تقضي ريهام حجاج وقتها عطلتها الصيفية برفقة عدد من أصدقائها ربما لانشغال زوجها محمد حلاوة بدعايته الانتخابية، وفسر المتابعون الصورة بتلك اللقطة على أن ريهام حجاج "حامل" وتخفي بطنها.

وبعد تداول الصورة بين فئة قليلة من المتابعين لم تمر الساعة حتى قامت ريهام حجاج بحذفها من حسابها على "إنستغرام" هربًا من انتشارها بشكل أكبر والتعليق عليها بين المتابعين.

يذكر أن ريهام حجاج متزوجة حاليًا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، وتحدثت ريهام في وقت سابق عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة إنها لم تُذنب في حق أحد، مردفة أنه لا أحد من المقربين منها أذنب في حق أحد أيضًا.

وأضافت ريهام حجاج في تصريحات متلفزة أن الزواج قسمة ونصيب، ولا يحق لأحد أن يختار للآخر من سيعيش معه، لافتة إلى أن الكثيرين ينفصلون ويتزوجون، مرجعة حظها السيئ في الحديث عن هذه الزيجة إلى أنها جاءت في عصر السوشيال ميديا.

وعن اتهام بعضهم لها بأن زواجها من محمد حلاوة هو السبب وراء تصعيدها للبطولة المطلقة من خلال مسلسلين، قالت إنها تمارس مهنة التمثيل قبل معرفتها بمحمد حلاوة منذ 9 سنوات، بينها 5 سنوات كانت تقوم فيها بدور البطلة أمام بطل الفيلم أو المسلسل الذي تشارك فيه، متابعة: "أنا طول عمري بطلة واشتغلت مع أهم نجوم مصر".


 

قد يعجبك ايضاً