مي فخري تعلن ارتداءها للحجاب وتوجه...

أخبار النجوم

مي فخري تعلن ارتداءها للحجاب وتوجه هذا الطلب لجمهورها

فاجأت الفنانة المصرية الشابة مي فخري، جمهورها بإعلان ارتدائها الحجاب في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام". وعلقت "مي"، على الصورة قائلة :"الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.. اللهم الثبات"، عقب إعلانها ارتداء الحجاب، وانهالت التعليقات عليها. وقالت إحدى المتابعات لها :"انتي فرحتيني جدا بجد علي فكره انا كنت بعمل معاكي اعلانات زمان وانا طفله بس يمكن متفتكرنيش بس بجد فرحتلك اوي ربنا يثبتك يا رب".           View this post on Instagram                   الحمد لله حمدًا

فاجأت الفنانة المصرية الشابة مي فخري، جمهورها بإعلان ارتدائها الحجاب في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام".

وعلقت "مي"، على الصورة قائلة :"الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.. اللهم الثبات"، عقب إعلانها ارتداء الحجاب، وانهالت التعليقات عليها.

وقالت إحدى المتابعات لها :"انتي فرحتيني جدا بجد علي فكره انا كنت بعمل معاكي اعلانات زمان وانا طفله بس يمكن متفتكرنيش بس بجد فرحتلك اوي ربنا يثبتك يا رب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة.اللهم الثبات 🙏🏼❤️

A post shared by May Fakhry (@mayfakhry) on

وهنأتها متابعة أخرى قائلة: "مش ده بجد ماشالله ماشالله الف الف الف الف مبروك ربنا يثبتك يا مي يارب يا حبيبتي الموضوع مش سهل بس يستاهل وربنا يرزقنا الحنه ومصاحبه النبين - بجد فرحتلك من قلبي".

فيما تساءلت متابعة: "ما شاء الله الله اكبر قمر انتي قلبك نظيف طيب هتمثلي بالحجاب ولا لا".

وواصل الجمهور التعليق على ارتداء مي للحجاب، حيث قالت متابعة :" فكرتيني بالايه دي وإن تتولو يستبدل قوما غيركم اللهم بارك ربنا يثبتك ويثبتنا اجمعين".

وعلق متابع آخر بالقول:"ما شاء الله .. ربنا يكرمك يا مي و يبقى فيه شغل مناسب ليكي و تعيشي عيشة كريمة .. البعد عن الأضواء والشهرة و الفلوس مش سهل خالص . ربنا يهدينا جميعا من عنده".

يذكر أنه مي فخري فنانة شابة شاركت في عدد من الأعمال وصل عددها إلى 17 بينها الأفلام والمسلسلات، وكان آخرها فيلم دماغ شيطان 2020، وفي العام الماضي شاركت في مسلسل "أفراح إبليس 2" للفنان السوري جمال سليمان.

وظهرت مي لأول مرة في فيلم "واحد صحيح" في 2011، والذي ظهرت فيه بدور مصورة، ليصبح فيلمها الأول، حيث شاركت في 14 فيلمًا، و11 مسلسلًا، ولعل الدور الأبرز لها في "هبة رجل الغراب"، وبعد هذا القرار لم توضح إذا كان هذا علامة للاعتزال أم لا.

وكذلك ظهرت في مسلسل "حكايات بنات الجزء الثالث"، ومسلسل “بيت السلايف”، و”نصيبي وقسمتك 3″، والجزء الأول من مسلسل “البيت الكبير”، وحتى الآن لم تتضح الرؤية فيما إذا كانت ستلتزم بالحجاب، أم تسعى للظهور من جديد أو لفت الانتباه لها.

 


 

قد يعجبك ايضاً