أحلام تسخر من أغنية أصالة.. وجمهور...

أخبار النجوم

أحلام تسخر من أغنية أصالة.. وجمهور الأخيرة يدافع عنها

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام من أغنية الفنانة السورية أصالة "والله وتفارقنا" والتي طرحتها الأسبوع الماضي، وذلك بعرضها مكافأة عشرة آلاف درهم لمن يستطع غناء كوبليه قالت فيه "تيرا را را تيرا" أفضل منها، وهو ما آثار غضب جمهور الفنانة السورية ليقوموا بشن هجوم على أحلام. وقالت أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ،"تيرا را تا رارا تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را رارا )) أقرب غناء يفوز". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1309264322598760448 وانهالت التعليقات على أحلام، فقالت متابعة: "والله صوت أصاله فيها بتاريخك

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام من أغنية الفنانة السورية أصالة "والله وتفارقنا" والتي طرحتها الأسبوع الماضي، وذلك بعرضها مكافأة عشرة آلاف درهم لمن يستطع غناء كوبليه قالت فيه "تيرا را را تيرا" أفضل منها، وهو ما آثار غضب جمهور الفنانة السورية ليقوموا بشن هجوم على أحلام.

وقالت أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ،"تيرا را تا رارا تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را رارا )) أقرب غناء يفوز".

وانهالت التعليقات على أحلام، فقالت متابعة: "والله صوت أصاله فيها بتاريخك الفني كله يأحلام.. ‏‎‎‎مافيه أحلى بس احلام مغبونه لأن أصالة سحبت البساط منها وحرقت كرتها بدون أي حرف.. ‏‎بعطيك العشرة آلاف درهم كود تسترين انضغاطك من المدعوه اصاله".

في حين اتهم متابعو أحلام الفنانة أصالة بقيامها بسرقة لحن أحلام، فقال متابعون؛ "‏‎‎‎‎ياغبببيي لحن اصالة ذا مأخوذ من اغنية احلام عشان كذا جتي تهينكم وتفششلكم بطريقتها.. ‏‎‎‎فاشل مين و الناس نايمين، ضحكتيني والله الارقام و المشاهدات كل يوم تفوز و اربع اغاني كسروا حاجز المليون".

وكان مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف في مصر، قد علق يوم أمس على الجدل الذي أثارته الأغنية الجديدة للفنانة السورية أصالة نصري، إثر اقتباسها جزءا من حديث نبوي شريف.

وأشار المجمع في بيانه الذي لم يذكر فيه اسم الفنانة أو الأغنية، إنه "تابع ما تم تداوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أخيرا، من اقتباس الأغاني بعض جمل من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم".

وشدد في بيانه أن "الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة ولا مكانة الأنبياء، ولا يجوز شرعا لما قد يلابس أداء الأغاني ويلتصق بها من أمور تتنافى وجلال النبوة".

وأضاف: "انطلاقا من واجب النصيحة لله ورسوله وعامة المؤمنين وخاصتهم، فإن مجمع البحوث الإسلامية، ينصح المسلمين كافة بعدم التعرض لسماع مثل هذه الأغاني أو التغني بها أو ترويجها".

وتابع: "وعليهم أن يعلموا أنهم مأمورون بتوقير هذا النبي العظيم –صلى الله عليه وسلم– وإعزازه، وإعلاء قدره ومقامه والبُعد بأحاديثه الشريفة عن ساحات التسلية واللهو".

وأثارت أغنية ”رفقا“ الجديدة للمطربة السورية أصالة نصري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب اقتباسها كلمات من الحديث النبوي الشريف ”استوصوا بالنساء خيرا“، حتى اتهمها البعض بالإساءة للدين.

 


 

قد يعجبك ايضاً