نادين نجيم تستعرض ندوبها بدون فلتر....

أخبار النجوم

نادين نجيم تستعرض ندوبها بدون فلتر.. وهذا موعد ظهورها على التلفزيون

نشرت الفنانة اللبنانية منذ ما يقارب الساعة صورة جديدة لها عبر "إنستغرام" دون استخدام الفلتر للكشف عن وجهها بعد الإصابة التي تعرضت لها بسبب انفجار مرفأ بيروت. كشفت الصورة عن الندوب التي خلفتها الإصابة في رد منها على كل المشككين بإصابتها وأن ما قامت به عملية تجميل وكتبت معلقة على الصور: " No filter ! It’s just me شكراً يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله انه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر". وفي منشور سابق كانت قد نشرت الفنانة اللبنانية فيديو ترويجيا من

نشرت الفنانة اللبنانية منذ ما يقارب الساعة صورة جديدة لها عبر "إنستغرام" دون استخدام الفلتر للكشف عن وجهها بعد الإصابة التي تعرضت لها بسبب انفجار مرفأ بيروت.

كشفت الصورة عن الندوب التي خلفتها الإصابة في رد منها على كل المشككين بإصابتها وأن ما قامت به عملية تجميل وكتبت معلقة على الصور: " No filter ! It’s just me شكراً يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله انه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

img

وفي منشور سابق كانت قد نشرت الفنانة اللبنانية فيديو ترويجيا من مشاركتها في الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة" وظهرت فيه بطريقة عفوية وإطلالة مميزة مُرتدية فستانا جلديا باللون الوردي مع فتحة من ناحية الصدر، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها.

وبدت نجيم عفوية بشكل كبير مما أثار حماسة الناس لعرض الحلقة، والذي بحسب ما أعلنت عنه نادين ستكون أولى حلقات الموسم الثالث، وستعرض يوم 26 سبتمبر الحالي أي يوم غد.

وستواجه نادين في البرنامج الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، والفنان اللبناني نيكولا معوض، والفنان المصري خالد سليم، والذين سيقدمون الموسم الثالث منه، وتدور فكرة البرنامج على وجود 3 أنواع من الرجال وفي كل مرة يكون موضوع معين للحلقة وتشارك في كل حلقة فنانة من أجل الخوض في بعض المواضيع المثيرة للجدل واستفزاز الضيفة.

هذا وكانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت لإصابة بالغة في وجهها خلال انفجار مرفأ بيروت، تسببت بإجرائها عملية استمرت لساعات طويلة، كما كشفت الفيديوهات التي صورت من كاميرات منزلها عن حجم الضرر الذي تعرض له المنزل بسبب قربه من المرفأ.

وكانت نجيم قد كشفت أن ابنتها وابنها لم يكونا في المنزل عند وقوع الانفجار، وأنه تسبب لها بإصابة بالغة خاصة في الوجه.

وعلى الصعيد الفني من المقرر أن تستأنف نجيم تصوير مسلسل 20 20، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


 

قد يعجبك ايضاً