فستان أنغام في العيد الوطني بالسعود...

أخبار النجوم

فستان أنغام في العيد الوطني بالسعودية يثير الجدل.. والجمهور: إطلالة سيئة

أحيت الفنانة المصرية أنغام، حفلها ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي، بليلة غنائية فريدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة. وافتتحت أنغام الحفل بأغنية "يا ريتك فاهمني"، وظهرت على المسرح بفستان باللون الأخضر، من أجل أن تتلاءم مع لون الاحتفالات باليوم الوطني هناك، إلا أن الجمهور انتقدها بشكل كبير، أثناء تقييم تلك الإطلالة. وتداول الكثير من المتابعين عبر موقع "إنستغرام" صورا لإطلالتها، والتي تفاعل معها الجمهور، حيث علقت متابعة على الفستان قائلة:"بتخزي كأنها اطلالة من عام 2000"، وقالت أخرى :"موديل الكتف صراحه ضيم". وواصل الجمهور التعليق على الفستان، حيث قالت متابعة أخرى: "4 من عشرة، في أغلاط كتير بالفستان وقصص

أحيت الفنانة المصرية أنغام، حفلها ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي، بليلة غنائية فريدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وافتتحت أنغام الحفل بأغنية "يا ريتك فاهمني"، وظهرت على المسرح بفستان باللون الأخضر، من أجل أن تتلاءم مع لون الاحتفالات باليوم الوطني هناك، إلا أن الجمهور انتقدها بشكل كبير، أثناء تقييم تلك الإطلالة.

img

وتداول الكثير من المتابعين عبر موقع "إنستغرام" صورا لإطلالتها، والتي تفاعل معها الجمهور، حيث علقت متابعة على الفستان قائلة:"بتخزي كأنها اطلالة من عام 2000"، وقالت أخرى :"موديل الكتف صراحه ضيم".

وواصل الجمهور التعليق على الفستان، حيث قالت متابعة أخرى: "4 من عشرة، في أغلاط كتير بالفستان وقصص ما الها لازمة".

وأعربت متابعة أخرى عن غضبها من إطلالة أنغام قائلة: "بصراحه اسوأ اطلاله لها الفستان مو مفهوم ابدا"، فيما وصفت أخرى الفستان بـ "الستارة" قائله:" كانه ستارة".

وتابعت أخرى: "قديمه وباهتة اطلالتها.. يا ريت بس يختارو اطلالات ينظرو شوي للتصاميم التركية لانه بصراحة ما في اجمل من ذوق الاتراك باللبس".

على الجانب الآخر، تستعد أنغام لحفلها الغنائي الجماهيري الأول في مصر، خلال مطلع أكتوبر القادم، بعد انقطاع الأنشطة الجماهيرية لأكثر من 6 أشهر بسبب كورونا، وذلك على مسرح المنارة المفتوح بمنطقة التجمع الخامس، وتتراوح أسعار تذاكر حفل أنغام ما بين 600 و900 و1200 و1500.

وأما عن شروط الحفل، فسيكون بالملابس الرسمية "فورمال"، تذكرة كاملة لمن هم فوق 6 سنوات، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 6 سنوات، ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، بالإضافة إلى عدم تناول المشروبات والمأكولات.

وسبق، ونفت المطربة أنغام، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية، بشأن زواجها من صديقها المايسترو هاني فرحات، وذلك بعد طلاقها من الموزع أحمد إبراهيم مؤخرا.

وحسمت أنغام الجدل حول هذه الأخبار، حيث كتبت على حسابها الشخصي بـ"تويتر": "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً