هل أجرت كندة علوش عمليات تجميلية.....

أخبار النجوم

هل أجرت كندة علوش عمليات تجميلية.. صورة جديدة تثير التساؤلات

شاركت الفنانة السورية، كندة علوش، متابعيها عبر الإنستغرام الذين يصل عددهم لنحو العشرة ملايين، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة هادئة، إلا أن التغيّر الكبير في ملامحها، أثار حيرة جمهورها، متسائلين إن كانت قد خضعت لعملية تجميلية. واستخدمت النجمة السورية (38) سنة، الفلاتر التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، فأظهرت تغيراً ملحوظاً في ملامحها، وهو ما دفع متابعيها للاعتقاد بأنها أجرت عمليات تجميل غيّرت من ملامحها؛ لتثير جدلاً واسعاً في التعليقات بشأن هذا الأمر. العديد من النجوم تفاعلوا مع الإطلالة الجديدة لزوجة النجم المصري عمرو يوسف (39) سنة، ومن بينهم الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي علقت عليها قائلة: "رائعة كما

شاركت الفنانة السورية، كندة علوش، متابعيها عبر الإنستغرام الذين يصل عددهم لنحو العشرة ملايين، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة هادئة، إلا أن التغيّر الكبير في ملامحها، أثار حيرة جمهورها، متسائلين إن كانت قد خضعت لعملية تجميلية.

واستخدمت النجمة السورية (38) سنة، الفلاتر التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، فأظهرت تغيراً ملحوظاً في ملامحها، وهو ما دفع متابعيها للاعتقاد بأنها أجرت عمليات تجميل غيّرت من ملامحها؛ لتثير جدلاً واسعاً في التعليقات بشأن هذا الأمر.

img

العديد من النجوم تفاعلوا مع الإطلالة الجديدة لزوجة النجم المصري عمرو يوسف (39) سنة، ومن بينهم الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي علقت عليها قائلة: "رائعة كما أنت دائماً"، وكذلك الممثل المصري عباس أبو الحسن، والإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

في الأثناء، كان الجمهور يطرح التساؤلات على علوش حول إجرائها لعمليات تجميل، مؤكدين أن دخولها في هذا الطريق لا يناسبها، وأنها "جميلة ولا تحتاج إلى عمليات التجميل"، ومن بين التعليقات، "دخلنا في سكه التجميل ماكنا حلوين من غير العمليات"، "حرام الي عاملتيه بحالك!!! قبل كنتِ أحلى".

مقابل ذلك، فقد رأى قسم آخر من متابعي الفنان السورية، كندة علوش، أنها لم تجر أي عمليات تجميلية، وأنها اعتمدت في الصورة على "الفلاتر"، وجاء في التعليقات رداً على من يدعون أنها خضعت لعمليات التجميل؛ "ده فلتر حضرتك ى معملتش عمليات"، "الفلاتر صارت أوفر وأسرع وأريح طريقة لعمليات التجميل".

يشار إلى أن كندة علوش تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف، في العام 2016 وذلك بعد سنوات من إقامتها في القاهرة، وأنجبت منه ابنتهما "حياة"، ويحرص عمرو يوسف دائماً على التحدث عن حبه لزوجته.

وتقوم كندة حالياً ببطولة حكاية "ضي القمر"، في مسلسل "إلا أنا"، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة ‏منها تدور أحداثها في عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة.

وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات ‏تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد ‏المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة‎.


 

قد يعجبك ايضاً