منال سلامة: ابني بيقولي هتدخلي النا...

أخبار النجوم

منال سلامة: ابني بيقولي هتدخلي النار لأنك ممثلة.. شاهدي رد فعلها

فاجأت الفنانة المصرية، جمهورها ومتابعيها، بالكشف عن موقف تعرض له ابنها، أثناء صلاة الجمعة في أحد الأيام، وهو ما جعله يدخل في نوبة بكاء وذلك لحديث الخطيب عن الفنانين حيث قال إنهم سوف يدخلون النار بسبب مهنتهم. وقالت "سلامة" في تصريحات تلفزيونية :"ابني راح يصلي صلاة الجمعة رجع يقولي انتي هتدخلي النار لأنك ممثلة، وعمو الشيخ هو من قال لي ذلك". وأضافت :"قلت له لا متخافش مش هدخل النار، وعمو الشيخ مش عارف كل الممثلين بشكل صحيح، ومش هدخل النار زي ما قالك، وفيه ممثلين هيدخلوا النار وممثلين هيدخلوا الجنة، وبردو دكتور هيدخل الجنة وآخر هيدخل النار، وهناك شيخ هيدخل

فاجأت الفنانة المصرية، جمهورها ومتابعيها، بالكشف عن موقف تعرض له ابنها، أثناء صلاة الجمعة في أحد الأيام، وهو ما جعله يدخل في نوبة بكاء وذلك لحديث الخطيب عن الفنانين حيث قال إنهم سوف يدخلون النار بسبب مهنتهم.

وقالت "سلامة" في تصريحات تلفزيونية :"ابني راح يصلي صلاة الجمعة رجع يقولي انتي هتدخلي النار لأنك ممثلة، وعمو الشيخ هو من قال لي ذلك".

وأضافت :"قلت له لا متخافش مش هدخل النار، وعمو الشيخ مش عارف كل الممثلين بشكل صحيح، ومش هدخل النار زي ما قالك، وفيه ممثلين هيدخلوا النار وممثلين هيدخلوا الجنة، وبردو دكتور هيدخل الجنة وآخر هيدخل النار، وهناك شيخ هيدخل الجنة، وشيخ آخر هيدخل النار".

وواصلت سلامة الكشف عن تفاصيل الواقعة، حيث قالت: "ذهبت أتحدث مع الخطيب وبدأت أتحدث معه بالأحاديث والآيات القرآنية، فلاقيت الشيخ لم يرد عليا، وطلب مني تغيير الحديث عن الدين".

على الجانب الآخر، كانت منال تعرضت لحادث سير بالكيلو 50 بطريق العلمين وادي النطرون، مساء يوم السبت الموافق 28 أغسطس الماضي، وذلك بعد فقدان سيطرتها على السيارة أثناء القيادة، نُقلت على إثره إلى مستشفي العلمين النموذجي، للتأكد من سلامتها.

وكشفت منال تفاصيل الحادث قائلة إنها كانت تسير على طريق العلمين، وكان يقود السيارة السائق الخاص بها، وأثناء السير انفجرت إحدى إطارات السيارة الأمر الذي ترتب عليه انقلاب السيارة نظرا لسرعتها.

وأضافت منال: الحمد الله أنا والسائق والموجودون داخل السيارة نجونا من الموت بأعجوبة، ونحن الآن في حالة صحية أفضل بكثير، نجري بعض الفحوصات الطبية بمستشفى العلمين النموذجي، وقرر الأطباء أننا سوف نظل لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة تحسبا لظهور أي أعراض أخرى، أثناء فترة الملاحظة".

يذكر أن الفنانة منال سلامة كانت بدايتها الفنية في عام 1985 خلال مسرحية حملت اسم "الزير سالم"، لكن بدايتها كمحترفة من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت

عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان نور الشريف، في عام 2010 عينت كمسؤولة إدارة تسويق "البيت الفني للمسرح المصري".

أما عن حياتها الشخصية فهي تعتبر من عائلة فنية، حيث إنها ابنة المخرج المسرحي "سلامة حسن" وهي الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، وهي متزوجة من المخرج عادل أديب.


 

قد يعجبك ايضاً