هازال فيليز مع حبيبها ألب جولير رغم...

أخبار النجوم

هازال فيليز مع حبيبها ألب جولير رغم الانفصال: كل علاقة تمر بتقلبات

نقلت تقارير فنية عبر الصحافة التركية أنباء جديدة تشير إلى احتمالية عدم وقوع الانفصال بين الممثلة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل "حب أعمى"، وبين حبيبها ألب جولير، وذلك بعد علاقة بينهما مستمرة منذ عامين، مؤكدة أن كل علاقة من الممكن لها أن تمر بتقلبات. يأتي هذا بعدما نقلت عدسات الباباراتزي تأكيدات تشير إلى أن هازال فيليز تواجدت بنفس المكان الذي تواجد فيه حبيبها ألب جولير، قبل أيام بالرغم من انفصالهما مطلع الشهر الجاري، وهو ما أكدته هازال فيليز بأنهما كانا في نفس المكان بالفعل لكنها بررت ذلك بأن هناك أصدقاء مشتركون بينهما ومن الطبيعي أن يلتقيا بذات المكان. وصرحت هازال

نقلت تقارير فنية عبر الصحافة التركية أنباء جديدة تشير إلى احتمالية عدم وقوع الانفصال بين الممثلة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل "حب أعمى"، وبين حبيبها ألب جولير، وذلك بعد علاقة بينهما مستمرة منذ عامين، مؤكدة أن كل علاقة من الممكن لها أن تمر بتقلبات.

يأتي هذا بعدما نقلت عدسات الباباراتزي تأكيدات تشير إلى أن هازال فيليز تواجدت بنفس المكان الذي تواجد فيه حبيبها ألب جولير، قبل أيام بالرغم من انفصالهما مطلع الشهر الجاري، وهو ما أكدته هازال فيليز بأنهما كانا في نفس المكان بالفعل لكنها بررت ذلك بأن هناك أصدقاء مشتركون بينهما ومن الطبيعي أن يلتقيا بذات المكان.

وصرحت هازال فيليز وفقًا للصحافة التركية والتي نقلت عنها حسابات إخبارية تركية تتبع أخبار المشاهير الأتراك عن ظهورها قبل أيام مع الب جولير في نفس المكان رغم أخبار انفصالهما: "لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين".

وتابعت هازال فيليز قائلة: "لذلك من الممكن أن ترونا في نفس المكان كثيرًا ولن أصرح إذا انفصلنا أو لا، ولا أريد قول أي شيء.. كل علاقة تحصل فيها تقلبات".

ومؤخرًا لم تكن الفنانة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل "حب أعمى" تتوقع أن تتمكن عدسات المصورين من التقاط صور جريئة لها ونشرها من أجل تداولها عبر الصفحات الفنية، أثناء تواجدها على الشاطئ.

وقامت فيليز بتبديل ملابسها الداخلية خلال استمتاعها بإجازتها على الشاطئ برفقة صديقاتها، فتفاجأت بعدسات المصورين لها بالمرصاد، حيث التقطوا الصور خلال قيامها بتغيير الملابس بكل ثقة.

وما إن التقط المصورون صورها الجريئة حتى تم نشرها على عدد من المواقع الإخبارية، والصفحات الفنية، وفي الوقت الذي تعرضت فيه الفنانة للانتقادات من الجمهور، وتساؤلهم عن سبب تبديل ملابسها في مكان عام، حتى وإن كانت واثقة بعدم تواجد أحد، انتقد آخرون الصحافة التي تطفلت على الفنانة وقامت بتداول صورها، خاصة أنها لم تتعمد الظهور بهذا الشكل.

وهازال فيليز واحدة من الممثلات التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، أما المسلسل الذي سبب لها شهرة كبيرة هو "حب أعمى"، ليس فقط بسبب نجاحه، بل لعرضه في عدد من الدول وخاصة العربية، إلى جانب دبلجته، خاصة أن الشخصية التي قدمتها كانت شريرة وأتقنت هازال الدور.


 

قد يعجبك ايضاً