بعد شهرين فقط.. ديمي لوفاتو وماكس إ...

أخبار النجوم

بعد شهرين فقط.. ديمي لوفاتو وماكس إريتش يلغيان خطبتهما

بعد مرور شهرين على إعلان ارتباطهما، قررت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو والممثل الأمريكي ماكس إريش إلغاء خطبتهما. وقالت مجلة "بيبول الأمريكية"، إن مصدرًا قريبًا من الثنائي أكد انفصالهما. وأضاف أن قرار الانفصال كان صعبًا للغاية على الطرفين ومع ذلك قررا أن يمضيا قدمًا في طرق منفصلة عن بعضهما البعض والتركيز على حياتهما المهنية في الوقت الحالي . كما أوضح أن ديمي وماكس مازالا يكنان الحب والمشاعر والاحترام لبعضهما وأنهما يقدران الأوقات الجميلة التي جمعتهما سويًا. بدأ الممثل الصاعد ماكس إريتش، 29 عامًا، مواعدة المغنية الشهيرة ديمي لوفاتو، 28 عامًا في شهر مارس الماضي وبعد مرور أربعة أشهر، وتحديداً في الـ22

بعد مرور شهرين على إعلان ارتباطهما، قررت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو والممثل الأمريكي ماكس إريش إلغاء خطبتهما.

وقالت مجلة "بيبول الأمريكية"، إن مصدرًا قريبًا من الثنائي أكد انفصالهما.

وأضاف أن قرار الانفصال كان صعبًا للغاية على الطرفين ومع ذلك قررا أن يمضيا قدمًا في طرق منفصلة عن بعضهما البعض والتركيز على حياتهما المهنية في الوقت الحالي .

كما أوضح أن ديمي وماكس مازالا يكنان الحب والمشاعر والاحترام لبعضهما وأنهما يقدران الأوقات الجميلة التي جمعتهما سويًا.

بدأ الممثل الصاعد ماكس إريتش، 29 عامًا، مواعدة المغنية الشهيرة ديمي لوفاتو، 28 عامًا في شهر مارس الماضي وبعد مرور أربعة أشهر، وتحديداً في الـ22 من شهر يوليو، أعلن الثنائي خطبتهما في ماليبو ونشرا صورًا تجمعهما على الشاطئ بعد أن تقدم ماكس للزواج منها، واستعرضت ديمي الخاتم الماسي الضخم من مجموعة المصمم الشهير بيتر ماركو الذي قدر حجمه بأنه يساوي 10 قيراطات ويصل سعره لما يقرب من 3 ملايين دولار.

وشاركت ديمي إعلان خطبتها مع متابعيها على الإنستغرام وقالت إنها حصلت على الحب غير المشروط فماكس لا يحاول تغييرها بل يتقبلها كما هي ودائمًا يتمنى الأفضل لها وأعربت عن سعادتها الغامرة لخطبتهما وأنهما على وشك تأسيس عائلة سويًا.

وفي وقت سابق من هذا الشهر احتفلت لوفاتو بمرور ستة أشهر على علاقة الحب التي جمعتها بماكس وأكدت لوفاتو أن ما وطدت علاقتها بخطيبها هو فترات الحجر الصحي التي قضوها سويًا بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم وأن ذلك الوقت ساهم أيضا في تسريع علاقتهما وصولًا لعرض الزواج.

ويأتي انفصال ديمي وماكس بعد مرور 10 أيام من انتشار تويتات غير حقيقية لماكس إريتش يُعلن فيها عن حبه للمغنية الأمريكية سيلينا غوميز بالإضافة للشائعات المزعومة حول علاقته بالمغنية أريانا غراندي ومايلي سايروس.

وانتقدت لوفاتو هذه التويتات وقالت إنه أمر محزن أن يقوم الأشخاص بتزييف صور ومنشورات من أجل الوقيعة بين النساء.

 


 

قد يعجبك ايضاً