باسم ياخور: سأعلم المبتدئين على الت...

أخبار النجوم

باسم ياخور: سأعلم المبتدئين على التمثيل.. وأتمنى ألا أقف على طابور البنزين

فاجأ النجم السوري باسم ياخور جمهوره بنيته نشر فيديوهات عبر قناته على موقع يوتيوب مختصة بتدريس وتعليم التمثيل. وقال ياخور في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إنه سيعمل على نشر فيديو تعليمي له موجها إلى جميع المقبلين على التسجيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا ولكل من يريد تطوير أداوته ومهاراته في التمثيل. وأضاف أيضا أنه بدأ مرحلة العمل والتحضيرات لحلقات تفصيلية على اليوتيوب تجيب عن تساؤلات المتابعين حول مهنة التمثيل، وكيفية الدخول إلى الوسط الفني، كما أشار إلى أنه سيساعد بعض الشباب المتحمس للتمثيل في بعض الأعمال الدرامية في حال كان الشاب أو الفتاة يمتلكان الموهبة

فاجأ النجم السوري باسم ياخور جمهوره بنيته نشر فيديوهات عبر قناته على موقع يوتيوب مختصة بتدريس وتعليم التمثيل.

وقال ياخور في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إنه سيعمل على نشر فيديو تعليمي له موجها إلى جميع المقبلين على التسجيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا ولكل من يريد تطوير أداوته ومهاراته في التمثيل.

وأضاف أيضا أنه بدأ مرحلة العمل والتحضيرات لحلقات تفصيلية على اليوتيوب تجيب عن تساؤلات المتابعين حول مهنة التمثيل، وكيفية الدخول إلى الوسط الفني، كما أشار إلى أنه سيساعد بعض الشباب المتحمس للتمثيل في بعض الأعمال الدرامية في حال كان الشاب أو الفتاة يمتلكان الموهبة والملكات اللازمة.

وأوضح أنه سيتابع مستقبلا في المجال التعليمي عبر قناته الرسمية على اليويتوب، منوها إلى أنه سيتطرق إلى الأبواب الأساسية، والمهارت والكفاءات المحورية اللازمة للدخول في عالم التمثيل والدراما.

وأكد نجم "ضيعة ضايعة" أن الموهبة لا تلغي أولوية الدارسين في المعاهد الأكاديمية بالدخول لعالم التمثيل والفن، والأحقية بحسب تعبيره لمتعلمي ودارسي التمثيل، مضيفا أنه كان يعمل منذ سنوات أستاذا مساعدا في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وتابع باسم أنه ليس بالضرورة أيضا أن يكون الممثل الموهوب دارسا في المعهد العالي للتمثيل أو يكون دارسا أكاديميا في المعاهد والجامعات، فالمهم برأيه هو امتلاك الموهبة، منوها إلى أنه لم يقم بأدوار الكوميديا التي لطالما برع فيها بمسلسلات عديدة منذ زمن بعيد.

وتمنى باسم ياخور أن تنتهي الأزمات السياسية والاقتصادية في سوريا، مشيرا إلى أنه سيكون في دمشق خلال الشهر المقبل، متأملا أن لا يقف على طابور البنزين عند عودته لسوريا.

ولفت ياخور إلى أن السوريين أصبحوا الآن منتشرين في كل أنحاء العالم بسبب الحرب التي مرت بها البلاد، متمنيا لكل السوريين التوفيق والسلام أينما حلوا.

وختم ياخور البث المباشر بتأكيده أنه بات يتواصل مع بعض محبيه ومتابعيه، مبينا أنه تعرف إلى بعضهم بشكل شخصي، وبدأ يتفاعل مع منشوراتهم وصورهم على معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً