أمل طالب وإيلي جلادة يعلنان نتيجة ف...

أخبار النجوم

أمل طالب وإيلي جلادة يعلنان نتيجة فحص كورونا وإصابة في "إل بي سي"

فاجأت الممثلة أمل طالب وزميلها إيلي جلادة الجمهور بالإعلان عن إلتزامهما الحجر المنزلي، بعدما خالطا الممثل الكوميدي جاد أبو كرم خلال تصوير مقطع فيديو طريف يجمعهم قبل صدور نتيجة فحوصه الإيجابية الّتي أكّدت إصابته بفيروس كورونا. وهذا الأمر دفعهما ليلة أمس الأربعاء للخضوع لفحص الـPCR وجاءت سلبيّة ليتأكد عدم إصابتهما بفيروس كورونا. وأعلنت أمل طالب الخبر من خلال نشر مقطع فيديو أثناء خضوعها للـPCR، وتوجّهت إلى متابعيها بالقول إن هذا الإجراء ليس موجعا وبالتالي لا داعي للخوف، فعلّقت قائلةً: "مش انه مبسوطة بفتحات مناخيري بس حبيت خبركم انه ما تخافوش من الفحص مش كتير صعب وما بوجع..انشالله ما بتعوزوا، والنتيجة

فاجأت الممثلة أمل طالب وزميلها إيلي جلادة الجمهور بالإعلان عن إلتزامهما الحجر المنزلي، بعدما خالطا الممثل الكوميدي جاد أبو كرم خلال تصوير مقطع فيديو طريف يجمعهم قبل صدور نتيجة فحوصه الإيجابية الّتي أكّدت إصابته بفيروس كورونا.

وهذا الأمر دفعهما ليلة أمس الأربعاء للخضوع لفحص الـPCR وجاءت سلبيّة ليتأكد عدم إصابتهما بفيروس كورونا.

وأعلنت أمل طالب الخبر من خلال نشر مقطع فيديو أثناء خضوعها للـPCR، وتوجّهت إلى متابعيها بالقول إن هذا الإجراء ليس موجعا وبالتالي لا داعي للخوف، فعلّقت قائلةً: "مش انه مبسوطة بفتحات مناخيري بس حبيت خبركم انه ما تخافوش من الفحص مش كتير صعب وما بوجع..انشالله ما بتعوزوا، والنتيجة سلبية. شكرًا لكل اللي طمنوا عليي".

في حين أكد ايلي جلادة من خلال الستوري الخاص به عبر إنستغرام أن نتيجته جاءت سلبية أيضا؛ إذ ظهر بفيديو تظاهر فيه أنه يعاني من العوارض ليؤكد بعد ذلك أنه بصحة جيدة، ممازحا المتابعين بالقول من مساوئ الفحص فقط أنه بات من الممكن إدخال زجاجة السيبرتو داخل الأنف لمزيد من التعقيم.

من جهة ثانية، فقد أكدت مراسلة قناة "ال بي سي" غراسيا أنطون أنها تعاني من فيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت نتيجتها إيجابية، إذ ظهرت عليها العوارض خفيفة جدا يوم الاثنين لتشتد مساء الثلاثاء بشكل سريع ومتعب، معلنة أنها منذ ذلك الوقت تقبع في غرفتها محجورة حيث ستبقى مدة 14 يوما للتخلص من هذا الوباء المزعج.

وأضافت غراسيا أنطون: "اشتريت كل انواع الأدوية، وناطرة الفرج يلي المفروض يكون عمرو ١٤ يوم.. وبهال ١٤ يوم كان مفروض كون عم بستقبل وشوف خطيبي اللي صرلي ٨ أشهر مش قادرة شوفو من ورا كورونا واجراءات التسكير.. هلق بس حلحلت، كورونا دق بابي وحرمني مرة جديدة من اللي بحبن.. حتى لما صاروا قراب."

واعتبرت غراسيا أنطون أن هذا نصيبها وأوجاعها الجسدية والنفسية سوف تتحملها ١٤ يوما، كما لفتت إلى أن صحتها لا تهمها ولكن جلّ ما يهمها صحة أهلها، مؤكدة أنها لا تعلم الجهة التي نقلت لها العدوى لكنها سوف تتخطاها بايمان وصبر.

وتأتي إصابة غراسيا أنطون بعد أيام قليلة من إعلان الإعلامي في قناة "ال بي سي" بسام أبو زيد خبر إصابته بالعدوى بعد فترة قصيرة من إعلان استقالته وتحضيره للسفر إلى دبي والبدء بمشواره الإعلامي في قناة العربية الحدث.

 


 

قد يعجبك ايضاً