رهف القنون تهاجم امرأة تحدثت عنها ب...

أخبار النجوم

رهف القنون تهاجم امرأة تحدثت عنها بسوء بعد هروبها من السعودية

تفاعلت الناشطة السعودية رهف القنون، مع مشهورة "سناب شات" تقيم في كندا، ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الذي يحمل اسم "نجو" كانت تحرض فيه على اغتصاب الأطفال وعدم مناصرة المرأة. ونشر مقطع الفيديو حساب باسم "بلوفونيكس" عبر موقع تويتر، وهو حساب تابع لفرقة "بلو دي فينيكس" في كندا، وظهرت فيه تلك المشهورة تقول: "أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية". وعلقّ حساب "بلوفونيكس" على المقطع بقوله: "مرحبًا.. هذه العاهرة تعيش في كندا وتقول إن من يغتصب الأطفال أفضل من مناصرة المرأة.. أنقذ أطفالك". ومن جانبها شاركت رهف القنون المقطع وقالت إنها عندما هربت من السعودية ظهرت تلك المرأة

تفاعلت الناشطة السعودية رهف القنون، مع مشهورة "سناب شات" تقيم في كندا، ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الذي يحمل اسم "نجو" كانت تحرض فيه على اغتصاب الأطفال وعدم مناصرة المرأة.

ونشر مقطع الفيديو حساب باسم "بلوفونيكس" عبر موقع تويتر، وهو حساب تابع لفرقة "بلو دي فينيكس" في كندا، وظهرت فيه تلك المشهورة تقول: "أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية".

وعلقّ حساب "بلوفونيكس" على المقطع بقوله: "مرحبًا.. هذه العاهرة تعيش في كندا وتقول إن من يغتصب الأطفال أفضل من مناصرة المرأة.. أنقذ أطفالك".

ومن جانبها شاركت رهف القنون المقطع وقالت إنها عندما هربت من السعودية ظهرت تلك المرأة وتحدثت عنها بسوء، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال "الجنس" وتقف دائمًا ضد المساواة بين الجنسين، وطالبت رهف القنون، بأن يتم التعامل مع تلك المرأة من خلال دولتها، كونها تدعم اغتصاب الأطفال.

وكتبت رهف القنون نصًا: "إنها نفس الشخص الذي تحدث عني بسوء في الأخبار لأنني هربت من السعودية؟ إنها عاملة في مجال الجنس لكنها ضد المساواة بين الجنسين".

وأضافت رهف القنون: "أتمنى أن تفعل دولتي الجميلة شيئًا مع هذه الشخصية التي تدعم الناس الذين يغتصبون الأطفال".

وكتبت مغردة تُدعى "ملكة لورين" في تعليق لها ردًا على رهف القنون فقالت: "مآخدة كل حقوقها وجالسة تتفلسفف، وكانت تتكلم عليك واصلًا محد مهتم لها تدور أتنشن عشان يمدحوها العيال ماني حابة أقول كلام زيادة بسبب اللي جالسة أسمعه منها قرفني".

وردّت رهف القنون على تلك المغردة التي بدا أنهما تعرفان بعضهما فقالت: "المشكلة اتهمتني إن عندي شوقر دادي يخرب بيتها.. شكلها تكب بلاويها على الناس".

وردّت المغردة مجددًا فقالت: "وربي تلاقيها نايمة مع أنواع الشوقر دادي، وربي شكلها تكب بلاويها على الناس المتسشرفة، صدقوني هالخرا نجو ما تدور إلا أتنشن وتدور شوقر دادي يدلعها ويضربها".

لترد رهف القنون مجددًا: "أحس حبيبها مسمي نفسه (دادي فحلك)"، فقالت ملكة لورين مجددًا: "جبت الفيديو وربي مااخليه بخاطري.. حرفيا دادي فحلك مثل كذا والعن كمان".

ومؤخرًا عادت رهف القنون، مجددًا إلى التواصل مع الجمهور عبر السوشال ميديا، حيث استعانت بمقولة للكاتبة الدكتورة كاري ماري بوش، لإطلاق رسالة أظهرت فيها عزمها على مواصلة مسيرتها في فعل أي شيء، فضلًا عن التأكيد على المتابعين بتحقيق أحلامهم.

وتركت رهف القنون تلك الرسالة باللغة الإنجليزية عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، وقالت: "لا يوجد شيء لا يمكنك إظهاره!.. لديك القدرة على فعل أي شيء.. استمر في آمالك وأحلامك.. آمنوا بأنفسكم وثقوا بأنفسكم.. ستتحقق كل أمنياتكم".

وفتحت تلك الرسالة بابًا للتساؤلات بشأن ما تقصده رهف القنون، خاصة وأن تلك الرسالة تأتي بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي وسط تساؤلات عن سر غيابها، وما يمكن أن يكون قد حدث لها طوال الفترة الماضية، متوقعين أن تكون قد حدثت لها مشكلة ما فسرتها تلك الرسالة بشأن تجديد العزم ومواصلة طريقها، خاصة وأن رسالتها الأخيرة كانت تحمل مضمون الابتعاد عن العلاقات المؤذية.


 

قد يعجبك ايضاً