شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلا...

أخبار النجوم

شكران مرتجى ترد على السخرية من إطلالتها مستعينة بجوليا روبرتس

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى بطريقتها على انتقاد لصورة وجهته لها إحدى الصفحات المعنية بنشر الأخبار والأحداث بطريقة ساخرة وكوميدية على موقع فيسبوك. وانتقدت صفحة "الست جاكلين" إطلالة مرتجى الأخيرة التي ظهرت فيها بطريقة شبابية وهي ترتدي فستانا باللون الأصفر وحذاء أبيض سبور وفق هاشتاغ " #كبيرة_المزحة_هيك". وبدأت الصفحة كلامها معلّقة على الصورة بشكل ساخر، فكتبت: "شو هدا؟ أول شي فكرت لقطة من تصوير شي مسلسل كوميدي". وأكمل المنشور أنه فيما بعد تم الاكتشاف أن هذه الصورة حقيقية فعلا والفستان من تصميم شخص يدّعي بأنه مصمم "هوت كوتيور"، إضافة إلى وجود مصور ومسؤول عن المكياج، ثم استهزأ المنشور من الحذاء

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى بطريقتها على انتقاد لصورة وجهته لها إحدى الصفحات المعنية بنشر الأخبار والأحداث بطريقة ساخرة وكوميدية على موقع فيسبوك.

وانتقدت صفحة "الست جاكلين" إطلالة مرتجى الأخيرة التي ظهرت فيها بطريقة شبابية وهي ترتدي فستانا باللون الأصفر وحذاء أبيض سبور وفق هاشتاغ " #كبيرة_المزحة_هيك". وبدأت الصفحة كلامها معلّقة على الصورة بشكل ساخر، فكتبت: "شو هدا؟ أول شي فكرت لقطة من تصوير شي مسلسل كوميدي".

img

وأكمل المنشور أنه فيما بعد تم الاكتشاف أن هذه الصورة حقيقية فعلا والفستان من تصميم شخص يدّعي بأنه مصمم "هوت كوتيور"، إضافة إلى وجود مصور ومسؤول عن المكياج، ثم استهزأ المنشور من الحذاء الأبيض الذي ترتديه مرتجى مع الفستان الأصفر، وتم الاختتام بالسخرية من هذه الإطلالة التي تم وصفها بـ "الغريبة" وتشبيهها بالمسلسلات الكوميدية، واصفا بالقول: "هي التركيبة الغريبة العجيبة من اللبس ما بشوفها غير بحلقات بقعة ضوء".

وبعد نحو ثلاثة أيام ردت الفنانة السورية شكران مرتجى على هذا المنشور بتعليق من حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ولكن على طريقتها الخاصة، حيث علقت أولا بصورة لنجمة هوليود جوليا روبرتس وهي ترتدي فستانا مشابها لما ارتدته مرتجى مع حذاء أسود رياضي.

img

وبعد ذلك بدأت مرتجى تعليقها الثاني قائلة: "يمكن تحبي هي ست جاكلين بس مزمار الحي لا يطرب"، مضيفة أنه ليس لديها مشكلة باعتقاد الجمهور بأن صورتها من مسلسل كوميدي، فهي تتفهم ذلك، مضيفة أنه ليس من الضروري أن يحبها الجميع وتتقبل النقد البناء أيضا.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على هذا المنشور الساخر، إذ دافع معظم المعلقين عن مرتجى، قائلين إن هذا ليس نقدا بناء بل إنه مجرد كلام ساذج للحصول على المتابعين ولفت النظر، معربين عن حبهم للفنانة السورية ولإطلالتها المختلفة والجميلة والمبتكرة.

img img

وأشار معلقون إلى أن هذا الـ "بوست" ناتج عن الغيرة من مرتجى ومصممة الأزياء أنستازيا غنام التي كانت مسؤولة عن أزياء مرتجى على حد قولهم، فيما نوّه عدد قليل من المعلقين إلى أن من كتب المنشور مُحق في كلامه؛ لأن هذا النوع من الأزياء لا يليق بـ مرتجى ولا يتناسب مع عمرها الحالي.

ودافعت أيضا الفنانة السورية رنا ريشة من خلال التعليقات عن زميلتها مرتجى، مبيّنة أن الممثل مهما فعل لا يستطيع إرضاء جمهوره، فكتبت: "لا منحب التغيير ولا التجديد ولا الانفتاح ولا الانغلاق ولا الموضة، وبعدين شو يعمل الواحد بهل البلد"، معربة عن استيائها من كثرة الانتقادات التي تأتي من أشخاص يعتقدون بأنهم يفهمون، مؤكدة أنّ لون الفستان برأيها جميل والحذاء متناسق وأنها أحبت إطلالة مرتجى الممزوجة بالحياة، ثم قالت: "حاج نكد هف".

والجدير بالذكر أن الفنانة السورية شكران مرتجى حققت نجاحا بشخصية "ستيلا" التي جسدتها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وهي الشخصية التي أحبها الجمهور بعفوية أدائها والكوميديا الخاصة بها فأضافت لمسة مميزة على العمل الدرامي، وتعمل حاليا أيضا على تصوير مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج لصاحبها هاني العشي.


 

قد يعجبك ايضاً