هالة صدقي تتحدى والد أبنائها باستكم...

أخبار النجوم

هالة صدقي تتحدى والد أبنائها باستكمال قضاياها بعد شطب دعوى النسب

أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي، تحديها الكامل للسيد سامح سامي والد أبنائها بالعمل على استكمال الدعاوى القضائية التي قامت برفعها ضده وبينها قضية النفقة التي حصلت فيها على حكم بدفعه مبلغ 150 ألف جنيه لأبنائه. وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها تعمل على الحصول على حق أبنائها مبينة أنها لا تريد شيئًا من والد أبنائها سوى الالتزام بما عليه من واجبات تجاه أبنائه، مردفة بأن قضية النفقة لن تمر على الإطلاق وستحصل على ما أقرته المحكمة بالقانون. وتابعت أنها سترفع أي دعوى قضائية تكون في صالح أبنائها للحصول على حقهم من والدهم، كونه مسؤولا عنهم خاصة وأنه أراد

أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي، تحديها الكامل للسيد سامح سامي والد أبنائها بالعمل على استكمال الدعاوى القضائية التي قامت برفعها ضده وبينها قضية النفقة التي حصلت فيها على حكم بدفعه مبلغ 150 ألف جنيه لأبنائه.

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها تعمل على الحصول على حق أبنائها مبينة أنها لا تريد شيئًا من والد أبنائها سوى الالتزام بما عليه من واجبات تجاه أبنائه، مردفة بأن قضية النفقة لن تمر على الإطلاق وستحصل على ما أقرته المحكمة بالقانون.

وتابعت أنها سترفع أي دعوى قضائية تكون في صالح أبنائها للحصول على حقهم من والدهم، كونه مسؤولا عنهم خاصة وأنه أراد أن يتنصل من كل شيء، وافتعل ضجة أزمة النسب لتعطيلها عن مسارها في القضاء والذي تسلكه منذ فترة بعد امتناعه عن دفع حقوق أبنائه.

وعبرت هالة صدقي عن غضبها حيال ما حدث على مدار الشهر ونصف الشهر الماضي بسبب إنكار نسب والد أبنائها لهم، بعدما خرج في مقطع فيديو، مدعيًا أنها ليست أم أبنائه الحقيقية، مردفة أن محكمة الأسرة بقصر النيل في مصر قررت شطب الدعوى وبالتالي إسقاطها.

وروت تفاصيل شطب الدعوى بأن محامي زوجها لم يحضر جلسة المحاكمة، رغم حضوره والنداء عليه، مبينة أنه عندما رأى وكيلتها القانونية تقدم حافظة مستندات تثبت كذب ادعائه ووسط إصرار على الاستمرار في القضية رفض تلبية النداء.

وأكدت هالة صدقي أن غضبها نابع من "الشوشرة" التي حدثت فقط، معقبة: "رغم الخلافات القضائية هناك محاولات للمصالحة وإنهاء الخلافات القائمة، ولكن بعد هذه الشوشرة سأتحداه ومش هسيب حقي وحق ولادي".

وكانت قد كشفت هالة صدقي، آخر تطورات قضية إنكار نسب طفليها إليها والتي كان رفعها ضدها زوجها سامح سامي.

وكتبت هالة، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تفاصيل القضية قائلة: "أمس تم إلغاء القضية المشينة والمهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد التأكد من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه.. تكرم القاضي بتأجيل القضية إلى آخر الرول لإصراري على تكملة القضية وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

وكانت هالة أعلنت أخيرا أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها سامح سامي ومحاميه صالح السقا الذي "شهّر بها"، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها وبلاغا ضد الصحافي محمد ضاحي.

وقالت الفنانة هالة صدقي إنها احترمت اختيار زوجها أنه يريد السفر إلى أمريكا لكن رفضت أن تسافر معه، وتحملت 5 سنوات "إهانات وسباب" على "فيسبوك"، لكن آنَ الوقت لكي تتحدث ولن تتنازل عن حقها، وفق تعبيرها.

وكانت هالة صدقي أنجبت من زوجها سامح سامي، طفلين توأمين، يبلغان من العمر الآن 10 سنوات.

يُذكر أن هالة صدقي تشارك خلال الفترة الحالية في بطولة مسلسل "ليه لأ"، الذي يعرض على منصة ”شاهد“ الإلكترونية، وهو من بطولة أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، وعمر الشناوي.


 

قد يعجبك ايضاً