أحمد الفيشاوي يستعين بفتاة روسية لا...

أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يستعين بفتاة روسية لاستفزاز محمد رمضان

"مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"؛ عبارة أشعلت السوشال ميديا سخرية على الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الذي قرر طرح أغنية "نمبر 2"، ثم حلّل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية محمد رمضان الأخيرة "الدبابة" بأنها استهزاء صارخ بمكانة الفيشاوي الفنية. وخرج الفيشاوي في وقت سابق وأعلن عدم قبوله هذا الاعتذار الذي قدمه محمد رمضان بعدما اختتمه بعبارة "آخره معايا صورة"، ورد للمرة الأولى بصوته في تصريحات إعلامية، قائلاً: "أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش.. فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك". ونشر الفيشاوي أيضاً ردا جديداً عبر حسابه على "إنستغرام" وصف فيه

"مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"؛ عبارة أشعلت السوشال ميديا سخرية على الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الذي قرر طرح أغنية "نمبر 2"، ثم حلّل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية محمد رمضان الأخيرة "الدبابة" بأنها استهزاء صارخ بمكانة الفيشاوي الفنية.

وخرج الفيشاوي في وقت سابق وأعلن عدم قبوله هذا الاعتذار الذي قدمه محمد رمضان بعدما اختتمه بعبارة "آخره معايا صورة"، ورد للمرة الأولى بصوته في تصريحات إعلامية، قائلاً: "أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش.. فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك".

ونشر الفيشاوي أيضاً ردا جديداً عبر حسابه على "إنستغرام" وصف فيه محمد رمضان بالمدعو "نمبر 1"، قائلاً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر 1.. الدنيا مولعة"، وظهر خلال الصور فتاة أجنبية فسّر الجمهور أنها تحمل الجنسية الروسية، ويريد أن يستفز بها رمضان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد علي المدعو "نمبر ١".. الدنيا مولعه 🔥 #fishawy #staytuned #rapgame #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

واعتبر أحد متابعي الفيشاوي أنه يستغل استهزاء رمضان به في عمل دعاية لأغنيته الجديدة "نمبر 2"، حيث قال: "أنت بدل ما ترد على استهزائه بيك جاي تعمل دعاية لاغنيتك على حسه".

وتابع: "اللي اختشوا ماتوا فعلاً بس عاوز أأكد أنه الآن أنجح منك رغم أن تاريخك أطول بس دا عشان أنت دخلت المجال بواسطة وبعدها اهتميت بالتاتو لكن هو اشتغل على نفسه جامد عشان يستحق لقب نمبر 1".

وكان رمضان قد أعرب عن استيائه من الفيشاوي، حيث قال في تصريحات تلفزيونية للرد عليه: "محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحياة وفي كل مجال لأنها تمثل النجاح".

وتابع: "أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2، وأغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي للعالم كله".

وكان الفيشاوي قد أكد في تصريحات سابقة له، أن أغنية "نمبر 2" تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة.

وكشف محمد رمضان تفاصيل مسلسله الجديد "موسى"، الذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، والذي أكد أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأن العمل سيحتاج الكثير من المجهود لظهوره بالشكل المطلوب للجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً