جيهان عبد العظيم تتحدث عن مشكلة كل...

أخبار النجوم

جيهان عبد العظيم تتحدث عن مشكلة كل الزوجات.. والجمهور ينتقدها

نشرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم من خلال حسابها على موقع "إنستغرام" مؤخرا فيديو قصيرا وطريفا بعنوان "مشكلة كل المتزوجات"؛ إذ ظهرت فيه وهي تقلد امرأة تتجادل مع زوجها عبر الهاتف. وبسبب هذا الفيديو انتقد المتابعون من خلال التعليقات ما تقوم به عبد العظيم في الفترة الأخيرة، معتبرين بأنها أصبحت تنشر أمورا ساذجة، فوصف أحدهم ماتقوم به بغير المهم، بينما قال آخر إن عبد العظيم لا تليق بفيديوهات طريفة كهذه وأنها أصبحت كبيرة في السن على هذه الأمور الشبابية، فقال: "مابتحسي حالك كبرتي عهيك شغلات". ولاحظ الجمهور أيضا أن وجه وشكل عبد العظيم في الفترة الأخيرة قد تغير كثيرا بسبب

نشرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم من خلال حسابها على موقع "إنستغرام" مؤخرا فيديو قصيرا وطريفا بعنوان "مشكلة كل المتزوجات"؛ إذ ظهرت فيه وهي تقلد امرأة تتجادل مع زوجها عبر الهاتف.

وبسبب هذا الفيديو انتقد المتابعون من خلال التعليقات ما تقوم به عبد العظيم في الفترة الأخيرة، معتبرين بأنها أصبحت تنشر أمورا ساذجة، فوصف أحدهم ماتقوم به بغير المهم، بينما قال آخر إن عبد العظيم لا تليق بفيديوهات طريفة كهذه وأنها أصبحت كبيرة في السن على هذه الأمور الشبابية، فقال: "مابتحسي حالك كبرتي عهيك شغلات".

ولاحظ الجمهور أيضا أن وجه وشكل عبد العظيم في الفترة الأخيرة قد تغير كثيرا بسبب كثرة عمليات التجميل بحسب تعبيرهم حتى أن بعضهم كتب لها أنها أصبحت تُشبه الفنانة السورية جيني إسبر بشكل كبير، إذ علقت إحدى المتابعات: "صايرة تشبهي جيني إسبر بكفي تخربي وجهك بالتجميل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشكلة كل المتزوجات😂😂😂 #جيهان_عبدالعظيم

A post shared by Jihan Abdulazimجيهان عبدالعظيم (@jihan_abdulazim) on

ورغم ذلك تغزل عدد من محبي الفنانة السورية ومتابعيها بإطلالتها في هذا الفيديو الطريف قائلين إنها مرحة جدا ولذيذة "ومهضومة"، وواصفين إياها بأنها جميلة جدا وعفوية.

والجدير بالذكر أن جيهان عبد العظيم فاجأت جمهورها مؤخرا بقرار اعتزالها الفن وذلك عندما نشرت عبر إنستغرام صورة قالت فيها إنها تعرف بانتظار جمهورها لعودتها بفارغ الصبر لكنها بعد التفكير مطولا اتخذت قرار الاعتزال بشكل فردي.

وطلبت عبد العظيم آنذاك من جمهورها أن يحترموا حياتها الشخصية لكي تعيش حياتها الأسرية بسلام وأمان، ورغم أنها لم تذكر سبب اعتزالها بشكل واضح لكن المتابعين ربطوا بين قرارها وزواجها.

وصرحت عبد العظيم في إطلالة إعلامية سابقة لها إنها متفقة مع زوجها من بداية زواجهما تقريبا قبل خمس سنوات بالابتعاد عن السينما والتلفزيون قليلا، مُضيفة أنها ابتعدت عن بلدها سوريا وهي حاليا تعيش مع زوجها في مصر ولذلك لا تتلقى الكثير من العروض الدرامية وهي متفرغة لعائلتها في الوقت الحالي، إلا أنها تراجعت فيما بعد عن قرار اعتزالها بشرط أن تكون عودتها قوية وجميلة.

ويُشار إلى أن الفنانة جيهان عبد العظيم انقطعت عن الدراما منذ حوالي عامين، وكانت آخر أعمالها "مذنبون أبرياء" الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2018، من إخراج أحمد سويداني وتأليف عبد المجيد العنزي وباسل خليل.

 


 

قد يعجبك ايضاً