جان يامان معجب بشخصيته في "السيد الخطأ".. وطاقم العمل يجري فحص كورونا
جان يامان معجب بشخصيته في "السيد الخطأ".. وطاقم العمل يجري فحص كوروناجان يامان معجب بشخصيته في "السيد الخطأ".. وطاقم العمل يجري فحص كورونا

جان يامان معجب بشخصيته في "السيد الخطأ".. وطاقم العمل يجري فحص كورونا

أثارت إصابة شقيق أحد العاملين في طاقم المسلسل التركي "السيد الخطأ" بفيروس كورونا، الرعب في قلوب الشركة المنتجة للعمل؛ ما جعلها تصدر بيانا خاصا بالأمر تعلن من خلاله إجراءاتها بهذا الخصوص.

وجاء في البيان: " بعد تأكد إصابة شقيق أحد العاملين الذي كان يعمل كمساعد أزياء في طاقم العمل، قمنا بعزله، وخلال هذه الفترة، استمرت جميع الاحتياطات التي تم اتخاذها على فريق العمل، كما قمنا بتجديد اختبارات كوفيد-19 لجميع الممثلين وطاقم المسلسل".

هذا ويتعرض المسلسل للكثير من المشاكل والانتقادات حاليا؛ إذ بعدما كان المسلسل يحقق نجاحاتٍ متتالية من حيث الإعجاب ونسب المشاهدة، والإشادة بنجميه جان يامان وأوزغي جوريل، بدأ بالتراجع حيث انخفضت نسبة مشاهدته بشكلٍ كبير، كما أنه بات مهددا بالإيقاف، خصوصا وأن الجمهور يصف أحداثه بالمملة وغير الشيقة، آخذين بالمقارنة بينه وبين المسلسل الصيفي "الطائر المبكر".

وعلى الرغم من ذلك صرّح النجم التركي جان يامان، بأنه ارتاح لدوره في هذا المسلسل أكثر من دوره في مسلسل "الطائر المبكر" وذلك لأن شخصية "أوزغور" في "السيد الخطأ" سمحت له بالارتجال دون أن يكون مقيدا بالنص المكتوب أو الشكل المرسوم له.

وتابع يامان بالقول: "الشخصية التي ألعبها الآن لديها خصائص أحبها فعلا، في شخصية جان ديفيت كان لدي قيود في النص ولم أكن حرا، على سبيل المثال إذا جئت بقرد فوق كتفي فلن يقول أحد إنه شيء غريب؛ لأنها شخصية ملونة وليست مجبرة على شيء".

وأضاف يامان عن شخصية "جان ديفيت" في "الطائر المبكر" قائلا: "أنا أعشق شخصيته وأفتقده، إنه شخصية غريبة ومختلفة، لقد كنت محظوظا لألعب هذا الدور، صنعنا شكله معا مثل طريقة لبسه وإكسسواراته وفي البداية أنا اشتريت كل شيء، وصلتنا عروض من جميع العلامات التجارية وهذا كان دليلا على جودة المسلسل".

وحول ما إذا كانت علاقته جيدة بكارهيه، أجاب يامان بأنه ليس لديه أي علاقة بهم، حيث قال: "في الأساس هم الذين لديهم علاقة معي، الكارهون هم في الأصل من يحبونك سرا، رؤيتهم تجعلني أضحك وأبتسم وما هم إلا انعكاس لعقدهم الشخصية".

يُذكر أن جان يامان وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة الموجهة لمسلسل "السيد الخطأ"، تمكن من أن يتصدر قائمة الفنانين الأكثر حديثا خلال الشهر الماضي متخطيا بذلك زميله كرم بورسين، والذي يحظى مسلسله الصيفي "أنت اطرق بابي" والمنافس لـ "السيد الخطأ" بكثيرٍ من المتابعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com