ريم نصر الدين عن طلال مارديني: جبان...

أخبار النجوم

ريم نصر الدين عن طلال مارديني: جبان ومريض شهرة.. وتتدارك الموقف

ردت الفنانة السورية الشابة ريم نصر الدين وبشكل عنيف على زميلها الفنان طلال مارديني، الذي وجه لها انتقادات، ملمحا إليها دون أن يذكر اسمها مساء الثلاثاء عبر حسابه على انستغرام بعد انتقادها للفنانة السورية جيانا عيد حينما وصفتها بأنها لم تكن على القدر الكافي من المسؤولية عندما تولت منصب إدارة المعهد العالي للفنون المسرحية. وأعربت نصر الدين عبر موقع فيسبوك عن انزعاجها وبطريقة تحمل نوعا من الاستهزاء من كلام طلال مارديني، حيث وصفته بأنه شخص يخاف من كلامه، على عكس شخصيتها الصريحة وكتبت: "عالأقل عندي الجرأة أحكي بالعلن وبالصوت العالي...بس واحد جبان متلك للأسف مضطر يلمح حتى بدون ما يقول

ردت الفنانة السورية الشابة ريم نصر الدين وبشكل عنيف على زميلها الفنان طلال مارديني، الذي وجه لها انتقادات، ملمحا إليها دون أن يذكر اسمها مساء الثلاثاء عبر حسابه على انستغرام بعد انتقادها للفنانة السورية جيانا عيد حينما وصفتها بأنها لم تكن على القدر الكافي من المسؤولية عندما تولت منصب إدارة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأعربت نصر الدين عبر موقع فيسبوك عن انزعاجها وبطريقة تحمل نوعا من الاستهزاء من كلام طلال مارديني، حيث وصفته بأنه شخص يخاف من كلامه، على عكس شخصيتها الصريحة وكتبت: "عالأقل عندي الجرأة أحكي بالعلن وبالصوت العالي...بس واحد جبان متلك للأسف مضطر يلمح حتى بدون ما يقول اسمي".

وأضافت نصر الدين برسالتها كلمات شديدة اللهجة الممزوجة بنوع من السخرية، قائلة:"خلينا ساكتين بلا ما نحكي كيف كنت تبوس الايدين تبع المخرجين بقهوة الروضة حتى يعطوك دور كومبارس بالمسلسلات.... واحد متلك مريض شهرة طبيعي كتير يفكر بهالطريقة ويفكر أن كل الناس بدهم شهرة".

وختمت الفنانة رسالتها بجملة:" لميت متابعين من هون وهون وانت تندحش بستوريات الفنانين". غير أنها لم تلبث سوى دقائق حتى حذفت منشورها أو أخفته عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك.

img

وجاء كلام نصر الدين بعدما تصدى مارديني للدفاع عن الفنانة جيانا عيد، إثر تصريحاتها عندما قالت إن عيد كانت كارثة حقيقية على المعهد العالي للفنون المسرحية حينما تولت إدارته قبل سنوات عديدة.

وقالت إن عيد أساءت للمعهد العالي للفنون المسرحية عندما قبلت 35 طالباً في مرحلة واحدة، بظل غياب الإمكانيات المادية والمعنوية، ملمحة إلى أن عيد قبلت 35 طالبا بالواسطة والمحسوبية.

بينما اعتبر الفنان مارديني في منشوره أن هذه التصريحات لا تحمل أي معنى و هدفها الشهرة فقط، قائلاً: "إذا كانوا الناس مو سمعانين فيك، ما في داعي تطلعي وتحكي ع أشخاص إلهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك"، مبيناً أنه تصدى للدفاع عن عيد لأن الأخيرة أكبر من أن ترد.


 

قد يعجبك ايضاً