معتصم النهار يحتضن زوجته ردا على شا...

أخبار النجوم

معتصم النهار يحتضن زوجته ردا على شائعات خلافهما.. وهبة نور تعلق

نفى الفنان السوري معتصم النهار ما راج في الأيام القليلة الماضية عن وجود خلاف مع زوجته لين برنجكجي، بعدما تغزلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالنهار في آخر يوم من تصوير مسلسل "أسود فاتح". وقام النهار بنشر صورة وهو يحتضن زوجته مشيراً من خلال القلوب التي وضعها إلى حبه لها، وردت عليه زوجته أيضاً ووضعت له قلباً. وانهالت التعليقات من قبل متابعي معتصم النهار على صورته وزوجته قائلين إنهما من الثنائيات الجميلة متمنين لهما دوام التوافق والانسجام والحب بينهما، كما علقت الفنانة السورية هبة نور قائلة: "أحلى تنين انتو الله يخليكم لبعض". وكذّبت زوجة النهار لين برنجكجي تلك الإشاعات على طريقتها

نفى الفنان السوري معتصم النهار ما راج في الأيام القليلة الماضية عن وجود خلاف مع زوجته لين برنجكجي، بعدما تغزلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالنهار في آخر يوم من تصوير مسلسل "أسود فاتح".

وقام النهار بنشر صورة وهو يحتضن زوجته مشيراً من خلال القلوب التي وضعها إلى حبه لها، وردت عليه زوجته أيضاً ووضعت له قلباً.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي معتصم النهار على صورته وزوجته قائلين إنهما من الثنائيات الجميلة متمنين لهما دوام التوافق والانسجام والحب بينهما، كما علقت الفنانة السورية هبة نور قائلة: "أحلى تنين انتو الله يخليكم لبعض".

img

وكذّبت زوجة النهار لين برنجكجي تلك الإشاعات على طريقتها أيضاً حيث وضعت في حسابها على إنستغرام "ستوري" لـ النهار وهو يغني لها أغنية "برج الحوت"، وأيضاً وضعت "ستوري" لزوجها وهو يحتضن ابنته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

معتصم النهار يغني أغنية #برج_الحوت لزوجته #لين_برنجكجي ، و بذلك يكذبان كل الإشاعات حول خلافهما @moatasemalnahar @leen.brinjikji @amrdiab . . . . . . . . . . #moatasemalnahar #amrdiab #leenbrinjikji #arabcelebritiesofficial #arab_celebrities #عمرو_دياب #معتصم_النهار #لين_برنجكجي #محمود_نصر #سيرين_عبدالنور #طلال_مارديني #نادين_نجيم #محمد_عساف #فاليري_أبو_شقرا #نانسي_عجرم #امل_بوشوشة #سوريا #مصر #العراق #الكويت #الخليج #عمان #قطر #السعودية #اليمن #مشاهير_عرب #فن #لبنان #مشاهير

A post shared by arabcelebritiesofficial (@arabcelebritiesofficial) on

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، فإن الفنان السوري معتصم النهار يدخل في موسم درامي حافل إلى جانب انتظاره لعرض مسلسله الجديد "أسود فاتح" في السابع والعشرين من الشهر الجاري على منصة "شاهد" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وإنتاج شركة الصّباح إخوان، وبطولة كل من هيفاء وهبي وصبري فواز وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا وغيرهم.

img

ويُؤدي النهار أيضاً شخصية "ورد" في مسلسل "من الآخر" الذي عُرضت أولى حلقاته منذ حوالي يومين على قناة "إم تي في"، وهو من تأليف إياد أبو الشامات وبشار مارديني وإخراج شارل شلالا، وإنتاج شركة الصّباح إخوان، وتمثيل كل من ريتا حايك وبديع أبو شقرا وسينتيا صموئيل ومازن العضم وجهاد سعد.

ويبدأ المسلسل في قالب درامي قصته بنهاية علاقة وبداية علاقة أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيات وسط وضع عائلي صعب يتحكم بالجميع، إذ يُجسد يعض المعاناة التي تتعرض لها بعض العائلات في المجتمع العربي.

ويعمل النهار حالياً أيضاً على تصوير مسلسله الجديد "دي إن آ" إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، والذي سيجمعه مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة إضافة إلى عمار شلق وساشا دحدوح ووسام سعد وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً