طلال مارديني يدافع عن جيانا عيد بعد...

أخبار النجوم

طلال مارديني يدافع عن جيانا عيد بعد تصريحات "نارية" من ريم نصر الدين

انتقد الفنان والكاتب السوري طلال مارديني زميلته الفنانة الشابة ريم نصر الدين إثر تصريحات الأخيرة ضد الفنانة جيانا عيد. وقال الفنان مارديني في منشور له عبر ستوري إنستغرام دفاعًا عن جيانا عيد بعد تصريحات ريم نصر الدين:"إذا كانوا الناس مو سمعانين فيك، ما في داعي تطلعي وتحكي ع أشخاص إلهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك". وأضاف:"المحبة من الله جيانا عيد.. رغم إني ما التقيت معك كتير وما جمعني فيك ولا عمل، لكن انت وأبناء جيلك بالنسبة لي أحمل في قلبي لكم حنين وذكريات طفولة أكبر من الرد، فاسمحي لي أن ارد أنا هذه المرة #جيانا_عيد". واعتبر مارديني

انتقد الفنان والكاتب السوري طلال مارديني زميلته الفنانة الشابة ريم نصر الدين إثر تصريحات الأخيرة ضد الفنانة جيانا عيد.

وقال الفنان مارديني في منشور له عبر ستوري إنستغرام دفاعًا عن جيانا عيد بعد تصريحات ريم نصر الدين:"إذا كانوا الناس مو سمعانين فيك، ما في داعي تطلعي وتحكي ع أشخاص إلهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك".

وأضاف:"المحبة من الله جيانا عيد.. رغم إني ما التقيت معك كتير وما جمعني فيك ولا عمل، لكن انت وأبناء جيلك بالنسبة لي أحمل في قلبي لكم حنين وذكريات طفولة أكبر من الرد، فاسمحي لي أن ارد أنا هذه المرة #جيانا_عيد".

واعتبر مارديني أن تصريحات نصر الدين غرضها الشهرة ولفت الانتباه، كونها فنانة غير معروفة أساءت لفنانة تاريخها الفني كبير، أكبر من عمر نصر الدين نفسه، على حد تعبيره.

وكانت نصر الدين قد أطلت مع الإعلامية السورية جيلان الحسن وقالت جملة من التصريحات النارية، كان من بينها أن وصفت الفنانة ديانا عيد بالكارثة التي دمرت المعهد العالي للفنون المسرحية.

ووصفت الفنانة ريم نصر الدين الفنانة جيانا عيد، بالكارثة التي قد دمرت المعهد العالي للفنون المسرحية، عندما كانت عميدة للمعهد، نافية أن يكون الخلاف بينهما شخصيا.

img

وأشارت نصر الدين إلى أن عيد أساءت للمعهد العالي للفنون المسرحية عندما قبلت 35 طالبا في دفعة واحدة، في ظل غياب الإمكانيات المادية والمعنوية في ظل الحرب على حد تعبيرها.

وأوضحت نصر الدين أن دفعتها كانت مكونة من 12 طالبا فقط، ولمحت إلى أن عيد قبلت 35 طالبا بالواسطة والمحسوبية.

في سياق آخر كان الممثل السوري خالد حيدر قد وجه رسالة عتب إلى زميله الممثل طلال مارديني وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث قام حيدر بنشر صورة تجمعهما معا من كواليس مسلسل " أيام الدراسة" وأرفقها بتعليق قائلا:"ونحنا كمان رفقاتك يا طلال..على قد المحبة العتب كبيرة". ليأتي عتبه على مارديني بعد ظهور الأخير في برنامج "راحت علينا".

وبعدما قام حيدر بنشر هذه الصورة تهافتت عليه التعليقات من قبل المتابعين، متسائلين ما سبب هذا المنشور، وما الذي حصل بينهما حتى يوجه حيدر هذه الرسالة ومن بين التعليقات التي وجهت " شو صاير... حكولنا" وآخرون علقوا معتقدين بأنها مزحة " شو مقلب يعني"، بينما بدأ البعض الآخر بالتكهن حول سبب العتب وربما يكون لأن مارديني لم يذكر خالد حيدر حين سؤاله عن الأصدقاء بينما وجه عتبه لمعتصم النهار وتحدث عن باسم ياخور وباسل خياط.

وكان من الملفت رد الممثل طلال مارديني، حين قام بالاعتذار، مؤكدا على أن حيدر صديقه الحقيقي ورفيق عمره قائلا:" حقك عليي يا خالد انت رفيقي و رفيق عمري كمان... مارح بررلك... بس عنجد آسف".

ونشير إلى أن سبب الخلاف على ما يبدو يعود بسبب حلقة برنامج "راحت علينا" التي ظهر بها الممثل طلال مارديني وتحدث عن عتبه على الممثل معتصم النهار بسبب عدم جديته في التعامل خلال تصوير مسلسل "أحلى أيام"، وعدم توجيه مارديني أي رسالة شكر لأصدقائه الذين وقفوا بجانبه.

كما أنه خلال الحلقة سئل مارديني عن أعز أصدقائه في الوسط الفني، ليجيب بأنهم زميلاه الممثلان باسم ياخور وباسل خياط.


 

قد يعجبك ايضاً