أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90
أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90

أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90

تفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، لدوى وصولها السعودية وتحديدًا مدينة جدة، بإعلان المسؤولين عن تنظيم حفلها الغنائي المقرر له اليوم في مدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 بإقامته "أون لاين" ومنع الحضور الجماهيري، وذلك في إطار مكافحة المملكة لفيروس كورونا.

وأكدت أحلام أن الأمر لم يتوقف عند إلغاء الحضور الجماهيري عن حفلها فقط بل شمل القرار جميع الحفلات المقررة والتي ستنطلق بدءًا من اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر وتستمر حتى 26 من ذات الشهر في عدد من مدن المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90.

وكتبت أحلام، قائلة: "كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟، وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين.. أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكرًا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة".

وأكدت تغريدة أحلام ما أعلنه حساب "تذكرتك" في موقع "تويتر"، صباح اليوم بشأن إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، نقلًا عن مصدر مؤكد، وذلك في إطار استمرار مكافحة فيروس كورونا بالمملكة في ظل ارتفاع حجوزات الجماهير لحضور الحفلات.

وكتب الحساب في تغريدته: "مصدر مؤكد: تم إلغاء الحضور الجماهيري من حفلات اليوم الوطني في المملكة، تقديما للمصلحة العامة واستمرارًا لمكافحة جائحة كورونا.. سيتم استمرار نقل الحفلات أونلاين.. سيتم إعادة مبالغ التذاكر في أقرب وقت.. حفظ الله مملكتنا الحبيبة".

وكانت قد كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مفاجآت ينتظرها الجمهور السعودي، وذلك عبر تغريدة في"تويتر"، إذْ تم الإعلان عن أبرز العروض التي سيتم إطلاقها في اليوم الوطني السعودي الـ90 على أن يشهد الاحتفال أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني السعودي.

وأكدت الهيئة أيضًا أنها تستعد لإطلاق عدد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في مناطق عدة من المملكة، وجاء في التعليق على التغريدة: "#خبر.. هيئة_الترفيه تستعد لإطلاق فعاليات #اليوم_الوطني الـ 90، والتي تشمل أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني".

?ref_src=twsrc%5Etfw">September 16, 2020

وأوضحت الهيئة أن العروض تشمل مشاركة نحو 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية في العرض الجوي بمناسبة يوم العيد الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر الجاري، بينما ستتضمن الفعاليات عروضًا للألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة وسيتم إطلاقها لترسم لوحة إبداعية احتفالية بالذكرى السنوية.

?ref_src=twsrc%5Etfw">September 16, 2020

وأطلقت الهيئة العامة للترفية مبادرة احتفالية تحت مسمى "ننشد للوطن" وذلك لمشاركة الجمهور في اليوم الوطني السعودي 90 حيث تتيح للجمهور المشاركة من خلال هاشتاغ #ننشد_للوطن بفيديو شخصي وهم يؤدون النشيد الوطني حتى يتم بعدها الاختيار لإنتاج عمل فني شامل.

يُذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 ترفع شعار "فرحتنا 90 فرحة"، حيث يقام حفل عمرو دياب، في 26 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويقام حفل الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة الملك عبد الله في جدة، في 22 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، في 22 سبتمبر بمدينة الدمام.

ويقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي 25 سبتمبر، وحفل الفنان العراقي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم 23 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 23 سبتمبر.

ويقام حفل محمد حماقي في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 25 سبتمبر، وحفل الفنانين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 24 سبتمبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com