هاندا أرتشيل بنحافة مفرطة.. هل أجرت...

أخبار النجوم

هاندا أرتشيل بنحافة مفرطة.. هل أجرت تعديلات على صورها؟

لفتت الفنانة التركية ونجمة المسلسل الجماهيري "أنت اطرق بابي" هاندا أرتشيل، الأنظار إليها يوم أمس، بعد قيامها بنشر صورٍ لها من جلسة تصوير قامت بها لصالح علامة الملابس التركية "Nocturne"، بدت فيها أقل وزنا من الصور السابقة وبشكلٍ لافت. وأظهرت الصور تغيرا واضحا في وزن الفنانة التركية، إذ بدت شبه هزيلة؛ ما جعل البعض يصف "نحافتها" تلك بالمرعبة وغير المنطقية، وجعل التعليقات تتدفق عبر حسابها على إنستغرام. وفي هذا الصدد كان للصحف التركية رأي آخر في هذا الموضوع، إذ تساءلت صحيفة "صباح" التركية عما إذا كانت النجمة قد أجرت تعديلاتٍ على صورها باستخدام "الفوتوشوب"، معتبرةً أن التغيير في وزنها بدا

لفتت الفنانة التركية ونجمة المسلسل الجماهيري "أنت اطرق بابي" هاندا أرتشيل، الأنظار إليها يوم أمس، بعد قيامها بنشر صورٍ لها من جلسة تصوير قامت بها لصالح علامة الملابس التركية "Nocturne"، بدت فيها أقل وزنا من الصور السابقة وبشكلٍ لافت.

وأظهرت الصور تغيرا واضحا في وزن الفنانة التركية، إذ بدت شبه هزيلة؛ ما جعل البعض يصف "نحافتها" تلك بالمرعبة وغير المنطقية، وجعل التعليقات تتدفق عبر حسابها على إنستغرام.

img

وفي هذا الصدد كان للصحف التركية رأي آخر في هذا الموضوع، إذ تساءلت صحيفة "صباح" التركية عما إذا كانت النجمة قد أجرت تعديلاتٍ على صورها باستخدام "الفوتوشوب"، معتبرةً أن التغيير في وزنها بدا كبيرا وأن الصور التي كانت تنشرها الفنانة سابقا لم تكن تشير إلى ذلك.

img

وعلى صعيدٍ آخر، تحظى هاندا أرتشيل بمتابعةٍ واسعة من قبل الجمهورين العربي والتركي، خاصةً بعد نجاح مسلسلها "أنت اطرق بابي" والذي تلعب بطولته إلى جانب النجم كرم بورسين؛ إذ احتلت المرتبة الأولى من ضمن قائمة الممثلات والممثلين الأكثر متابعة في تركيا، فيما احتلت المركز الرابع في قائمة المشاهير الأكثر متابعة بشكل عام في تركيا، بعد أن وصل عدد متابعيها 16 مليون متابع على إنستغرام، متجاوزةً بذلك النجم التركي بوراك أوزجيفيت.

يُذكر أن غمزة شقيقة هاندا، نشرت يوم أمس صورة لوالدتهما إيلين أرتشيل، التي فقدتاها العام الماضي، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، مشيرةً إلى أنها كانت تبحث بين الصور من أجل إيجاد صورٍ لها ولزوجها من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لزواجهما، إلا أنها وجدت تلك الصورة من إحدى الإجازات معلقةً بالقول: "كانت أفضل عطلة لي مع والدتي. وجدت هذه الصورة القديمة بينما كنت أبحث".

img

وكانت الشقيقتان قد أطلتا مؤخرا في حفل زفافٍ لصديقتهما المقربة، أحياه غنائيا حبيب هاندا السابق مراد دالكليتش، حيث قام الأخير بالغناء أمام الحضور احتفاء بصديقته في حين رصدت الكاميرات عدم اهتمام هاندا له، حيث اعتبرته غير موجود، وفضلت أن تتصفح هاتفها أثناء غنائه، وعلق المتابعون على كلمات الأغنية التي غناها مراد وتقول، "عانقيني حبيبتي مثل قبل إنني أتألم".

وعندما سألها الصحفيون عن ذلك، أجابت أرتشيل بالقول: "بعد أخبار اليوم، أجد نفسي مضطرا لتوضيح الأمر، أنهينا علاقتنا بطريقة ودية. لذلك، على الرغم من أن الانفصال أنهى العلاقة بين الشخصين، أود أن أصرح أننا نريد فقط أن نظل أصدقاء وأن دائرتنا المقربة لا تزال هي نفسها".


 

قد يعجبك ايضاً