أخبار النجوم

جيسيكا عازار ترقص بحفل عيد ميلادها مع أصالة ونيشان وعادل كرم (فيديو)

احتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بعيد ميلادها الـ 34 بحضور العديد من الأسماء اللامعة منهم مصمم الأزياء نيكولا جبران، والفنانة أصالة، عادل كرم، نيشان، الذين شاركوها فرحتها بهذه المناسبة المميزة. ووثقت جيسيكا حفل عيد ميلادها بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على ستوري إنستغرام، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة" للفنان وليد توفيق، ولاقى الفيديو انتشارا واسعا بين متابعيها الذين قدموا لها التهاني والتبريكات بعيد ميلادها. كما وثقت مقاطع فيديو أجواء حفل عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية بحضور النجوم، وعلقت من خلاله على احتفال المقربين منها بعيدها بالرغم من ظروف الحياة الصعبة التي يمر بها الجميع،

احتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بعيد ميلادها الـ 34 بحضور العديد من الأسماء اللامعة منهم مصمم الأزياء نيكولا جبران، والفنانة أصالة، عادل كرم، نيشان، الذين شاركوها فرحتها بهذه المناسبة المميزة.

ووثقت جيسيكا حفل عيد ميلادها بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على ستوري إنستغرام، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة" للفنان وليد توفيق، ولاقى الفيديو انتشارا واسعا بين متابعيها الذين قدموا لها التهاني والتبريكات بعيد ميلادها.

كما وثقت مقاطع فيديو أجواء حفل عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية بحضور النجوم، وعلقت من خلاله على احتفال المقربين منها بعيدها بالرغم من ظروف الحياة الصعبة التي يمر بها الجميع، بسبب فيروس كورونا من جهة، الأوضاع الصعبة في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت من جهة ثانية.

وقالت جيسيكا في تدوينتها: "أنا ممتنة لأنني تمكنت من قضاء الوقت مع أحبائي في عيد ميلادي، على الرغم من كل شيء يحدث، من المفترض أن نستمتع بالحياة، وعلى الرغم من أن عملنا من أجل لبنان أفضل لم ينته، كان من الجيد أن نتراجع خطوة إلى الوراء ونستمتع باليوم مع الأشخاص الذين نحبهم".

 

كما قدم العديد من نجوم الفن التهاني والتبريكات لجيسكا وعلقوا على الفيديو الذي نشرته، ومنهم الفنان معتصم النهار والمطربة لطيفة وورد الخال والإعلامية رابعة الزيات، والإعلامي محمد قيس وغيرهم.

يشار إلى أن جيسيكا عازار هي مذيعة لبنانية عملت لسنوات كمذيعة أخبار في قناة mtv ، كما تصدر اسمها في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام بعد انتشار أنباء عن وجود قصة حب تجمعها بالفنان وائل كفوري، خاصة بعد حضورها عيد ميلاده العام الماضي، وظهورها برفقته بلقطات رومانسية.

ووقتها خرجت الإعلامية اللبنانية عن صمتها وكشفت عن طبيعة علاقتها بوائل كفوري، مؤكدة أن ما يربطها بوائل صداقة قديمة، نافية زواجها منه، لكنها قالت إنها تحبه كثيرا وستبقى إلى جانبه.

وأضافت جيسيكا: "أنا ووائل كفوري أصدقاء عمر، صداقتنا ليست مرحلية ولا عابرة ولا ظرفية...كنّا وسنبقى أصدقاء!..وائل إنسان مؤمن ومحترم وأب صالح وجايي من عائلة طيبة".

 


 

قد يعجبك ايضاً