أحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشور
أحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشورأحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشور

أحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشور

أحدث الفنان المصري أحمد العوضي، جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية منشور أطلقه بشأن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وذلك في معرض رده على متابعين تحدثوا عن سنوات العمر الطويلة بينهما والتي قدروها بـ10 سنوات.

وتسبب ذلك الحديث في غضب أحمد العوضي فخرج عن صمته للرد بأن فارق العمر بينه وبين ياسمين عبدالعزيز 6 سنوات فقط، مبينًا أنه لو كان أكبر من ذلك أيضًا فهو متقبل للأمر، مشددًا على أن ياسمين تخصه ولا يحق لأحد التدخل في ذلك.

وكتب أحمد العوضي منشورًا أوضح فيه تلك التفاصيل عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، فقال: "الست دي تخصني أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل".

وأوضح أحمد العوضي قائلًا: "اللي بيخبط في ياسمين يبقى بيخبط في أحمد.. أهم حاجة عند الست الأمان مش هتعرف تحمي الست اللي معاك يبقى متستاهلهاش".

ويبدو أن منشور أحمد العوضي تسبب في إحراج ياسمين عبدالعزيز خاصة وأنه تحدث في هذا الأمر في مقابلة متلفزة له عُرضت قبل 3 أيام وتحدث فيها عن فارق العمر بينهما، وبعد الجدل قام أحمد العوضي بحذف منشوره من حسابه في "فيسبوك".

ولم يتوقف الأمر عند حدود التعليقات في منشور أحمد العوضي التي اختفت بمجرد حذفه للمنشور، لكن أعادت بعض الحسابات منشور أحمد العوضي، وبدأ الحديث عن فارق العمر بينهما؛ فبعضهم رأى أنه شأن خاص، وبعض آخر تحدث عن الفرق بينهما كونها تكبره بكثير مؤكدا أن الشكل أيضًا يوضح ذلك، وبعض ثالث قال إن شكل أحمد أكبر من ياسمين، وتطرق آخرون إلى تركها في حالها بسبب ما رأته في زيجتها الأولى.

ومما جاء في التعليقات: "حرام عليهم يناس سيبوها كافي اللي صارلها بزواجها الأول خلوها تنبسط ما لقو شي عليها قالو اكبر منو حسد أعوذ بالله"، و"والله هو شكله اكبر منها بـ10"، و"والله كانها هي اصغر منه"، و"كلامه حلو ليه يحذفه!!.. ياليت الناس يقروه ويتعلموا منه".

وعلقّ آخرون: "ليس عيبا وليس بمشكلة فارق السن وكمان الفرق مش كثير. والله يسعدهم و يهنيهم يا رب"، و"وهو لازم يبرر للناس.. أهم شي إنه مرتاح معها.. أكبر منه أو أصغر مو مهم"، و"والله هي مبينة أصغر منك بمراحل وأجمل منك ما يعرف شو هاد فنانات معندهم ذوق".

وكان قد تحدث أحمد العوضي، للمرة الأولى عن سر لم يكشف عنه من قبل بشأن زواجه من مواطنته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتًا إلى أن زواجهما لم يكن في التوقيت الذي تم الإعلان فيه رسميًا عن الزواج، وأوضح أنهما مرتبطان منذ عام 2019، وعندما انتشرت صورهما وهي في عيد ميلادها في يناير 2020 كانا متزوجين.

وتابع أحمد العوضي، في مقابلة تلفزيونية أنه كان دائم الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز منذ ارتباطهما في 2019 على خلفية تعاونهما سويًا في مسلسل "لآخر نفس"، مردفًا أنه عند بدء التحضيرات للمسلسل تعرفا على بعضهما ثم ارتبطا دون علم أحد وتشاجرا وانفصلا وعادا لبعضهما مجددًا.


واستقبل أحمد العوضي سؤالًا مكتوبًا من زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث صرح بأن أكثر ما يحبه في زوجته الطيبة والحنان، معقبًا: "وإنك جدعة وفي ضهري"، منوهًا بأنه لا يوجد أي شيء لا يحبه بها.

واستطرد أحمد العوضي قائلًا إن أكثر ما يضايقه في ياسمين عبد العزيز هو "خناقها" معه موضحًا أن أي خناقة بينهما لا تنتهي سريعًا حيث تستغرق وقتًا في التعبير عن غضبها، مشيرا إلى أنه كان يفضل أن تنتهي خلافاتهما بسرعة.

وتحدث أحمد العوضي، عن فارق السن بينه وبين ياسمين عبدالعزيز في ظل تداول عدد من الجمهور الحديث عن فرق العمر بينهما بشكل خاطئ وفق قوله، مبينًا أن الأمر وصل ببعضهم أن يقولوا إن فارق السن يصل إلى 12 سنة وهو أمر خاطئ تمامًا.

وأكد أحمد العوضي أن فرق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، ولا صحة لأي رقم آخر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يفرق معه في أي شيء، مردفًا أنه تبادل التصريح بالحب مع ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى على السوشيال ميديا، منعًا من تداول اسمها بشكل لا يليق بها حيث كانت مهمته حمايتها من أي شيء يضايقها.


ويحظى الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ إذ تمنى لهما الجمهور حياة مليئة بالحب والسعادة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com