قبلة سيرين عبدالنور على فم زوجها تس...

أخبار النجوم

قبلة سيرين عبدالنور على فم زوجها تسبب "معارك" إنستغرامية

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في الساعات الماضية، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال فريد رحمة الذي يصادف يوم 21 سبتمبر من كل عام. وتداول جمهور الفنانة فيديو من احتفال سيرين تظهر فيه وهي تعبر عن حبها لزوجها، إذ تظهر وهي تطبع قبلة رومانسية على فمه بهذه المناسبة، وتوجه له كلمة "أحبك". وتفاعل الجمهور مع الفيديو وتبادلوه بشكل واسع، حيث تمنى عدد كبير من المتابعين لهما السعادة والعمر المديد سويًا. وتغزل آخرون بطبيعة علاقة سيرين المميزة مع زوجها، إذ استطاعا الحفاظ عليها على الرغم من أعمال سيرين الفنية التي تتطلب منها قضاء ساعات طويلة خارج منزلها. ورأى آخرون من الجمهور أن

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في الساعات الماضية، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال فريد رحمة الذي يصادف يوم 21 سبتمبر من كل عام.

وتداول جمهور الفنانة فيديو من احتفال سيرين تظهر فيه وهي تعبر عن حبها لزوجها، إذ تظهر وهي تطبع قبلة رومانسية على فمه بهذه المناسبة، وتوجه له كلمة "أحبك".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وتبادلوه بشكل واسع، حيث تمنى عدد كبير من المتابعين لهما السعادة والعمر المديد سويًا.

وتغزل آخرون بطبيعة علاقة سيرين المميزة مع زوجها، إذ استطاعا الحفاظ عليها على الرغم من أعمال سيرين الفنية التي تتطلب منها قضاء ساعات طويلة خارج منزلها.

ورأى آخرون من الجمهور أن الفيديو خاص، وكان يجب على سيرين عدم مشاركته مع الجميع، حتى لا تتعرض لوابل من التعليقات السلبية من الأشخاص "المرضى" بحسب تصريح أحدهم. 

وبدا واضحا اختلاف آراء المتابعين تحت الفيديو المتداول، حيث اشتدت النقاشات بين المعلقين الذين دافعوا عن سيرين وزوجها وعلاقتهما العفوية، وبين أولئك الذين هاجموها وشنوا حملة إهانات واسعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday 🎉🎊 #ابو_كريستيانو عقبال 💯 سنة واللّه يخليكم لبعض يا رب 🙏❤ #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #فريد_رحمة . . @cyrineanour 👑 @rahme_farid . . . . . #ام_كريستيانو #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army #lebanon #kuwait #egypt #beirut #اكسبلور #سوريا #السعودية #saso_cyrinefanss

A post shared by ✨𝕱𝖆𝖓 𝕻𝖆𝖌𝖊✨ ꌗ ꍏ ꌗ ꂦ ✨ (@saso_cyrinefanss) on

وعلى الرغم من التعليقات التي انتقدت فيديو قبلة سيرين لزوجها، إلا أن الفنانة لم تكترث ولم تعلق، إذ يبدو أنها أعطت جل اهتمامها وتقديرها لجميع التعليقات الإيجابية التي تتمنى لفريد حياة مليئة بالحب والفرح مع زوجته. 

وتحظى علاقة سيرين عبدالنور بعائلتها باهتمام الجمهور حيث تعتبر من العلاقات الزوجية المميزة في الوسط الفني، لا سيما أن علاقة الحب تظهر واضحة بين سيرين وزوجها الذي يحرص على التواجد إلى جانب عائلته ودعمها باستمرار.

تزوجت سيرين من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في شهر تموز من عام 2007، وأنجبت ابنتها الأولى تاليا في شهر يونيو من عام 2011، حيث تبلغ حاليًا 9 سنوات، وبدأت تاليا بالظهور مؤخرًا في العديد من الفيديوهات التي تجمعها بوالدتها وبدا واضحًا انها ورثت جمالها، وفي شهر مارس من عام 2018 أنجبت سيرين ابنها كريستاينو.

وتشارك سيرين جمهورها عادة بصور وفيديوهات تجمعها بأولادها وزوجها، حيث تحرص باستمرار الكشف عن متانة هذه العلاقة الأسرية.

وعلى الصعيد الفني، يُعرض للفنانة اللبنانية حاليًا مسلسل دانتيل على منصة شاهد الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان السوري محمود نصر، وحقق المسلسل منذ بدء عرضه نجاحاً جماهيرياً.


 

قد يعجبك ايضاً