شام ترقص مع والدتها أصالة.. وأزياء...

أخبار النجوم

شام ترقص مع والدتها أصالة.. وأزياء الأخيرة تفتح باب التعليقات

فاجأت شام الذهبي، والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، بتنظيم حفل لإطلاق ألبومها "لا تستسلم" في أجواء عائيلة، لتظهر على أصالة حالة من الفرحة والسعادة العارمة. ونشرت شام عبر "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات، التي أظهرت تزيين أرجاء المنزل باسم الألبوم "لا تستسلم"، بجانب قالب "كيك" وضع عليه اسم الألبوم أيضًا. https://twitter.com/Azas_J/status/1307785725287583745?s=20 فيما ظهرت أصالة وشام، في أحد الفيديوهات وهما ترقصان على أنغام أغاني الألبوم احتفالاً بإطلاقه، محتضنة أبناءها الصغار. على الجانب الآخر، تداول الكثير من المتابعين عبر موقع "تويتر"، الفيديو الذي ترقص فيه الثنائي، حيث قال أحد المتابعين تعليقًا على الفيديو: "تحذير: المقطع يحتوي على كم

فاجأت شام الذهبي، والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، بتنظيم حفل لإطلاق ألبومها "لا تستسلم" في أجواء عائيلة، لتظهر على أصالة حالة من الفرحة والسعادة العارمة.

ونشرت شام عبر "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات، التي أظهرت تزيين أرجاء المنزل باسم الألبوم "لا تستسلم"، بجانب قالب "كيك" وضع عليه اسم الألبوم أيضًا.

فيما ظهرت أصالة وشام، في أحد الفيديوهات وهما ترقصان على أنغام أغاني الألبوم احتفالاً بإطلاقه، محتضنة أبناءها الصغار.

على الجانب الآخر، تداول الكثير من المتابعين عبر موقع "تويتر"، الفيديو الذي ترقص فيه الثنائي، حيث قال أحد المتابعين تعليقًا على الفيديو: "تحذير: المقطع يحتوي على كم هائل من السعادة والفرح واللطافة".

وقالت متابعة أخرى: "يا زينها نفس الرقصة على كل أغنية"، وعلق آخر بسخرية قائلاً: "معلش الرقصة ذي يعني صايده جو الإيقاع؟؟".

فيما علقت متابعة أخرى على رقص الفنانة السورية قائلة: "أصالة مو عارفه ترقص".

ولفتت متابعة أخرى ملابس أصالة التي جعلتها تبدو أقصر من المعتاد على حد رأيها، حيث اعتمدت بنطلوناً أبيض واسعاً مع تيشرت بيضاء ضيقة، بينما يبدو أنها ربطت على وسطها سترة طويلة، ما جعلها تبدو بهيئة أقصر من المعتاد.

ويبدو أن أصالة قد عادت لمصر يوم أمس الأحد، بعد الانتهاء من تصوير اغنيتها الجديدة في لبنان، حيث كانت قد ظهرت في احتفالات عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، إلى جانب عدد من أصدقائها، أبرزهم مصمم الأزياء نيكولا جبران ومقدمة البرامج ألين وطفا.  

أما شام الذهبي، فكانت قد تركت علامات استفهام جديدة بين الجمهور بشأن احتمالية انفصالها عن خطيبها المصري الدكتور معتز نصير الذي ارتبطت به في شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك بعد أن كشف النجم اللبناني جو رعد لـ"فوشيا" أنه تم فسخ الخطوبة بينهما بعدما أخبرته أصالة مؤخرًا.

ولفتت كلمات رسالة شام عبر صفحتها على إنستغرام انتباه الجمهور؛ إذ قالوا إن مضمونها قد يشير إلى انفصالها فعليًا، حيث قالت:" "لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق".

وأضافت ابنة أصالة:" أحاول أن أذكر نفسي دائما بأنه أيا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

وتراهن أصالة على ألبومها الخليجي "لا تستسلم" وتأمل أن يكون تعويضًا عن إخفاقها في الألبوم الخليجي الذي طرحته قبل 4 سنوات وتحديدًا في أكتوبر عام 2016، بعنوان "اعلق الدنيا" والذي لم يحقق النجاح المتوقع وقتها.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت الألبوم الخليجي الجديد لأصالة "لا تستسلم"، وذلك بعد تأجيله يومًا واحدًا من جانب الشركة بسبب الملحن ياسر بوعلي.


 

قد يعجبك ايضاً