وصلة غزل بين أحلام وإليسا بسبب زجاج...

أخبار النجوم

وصلة غزل بين أحلام وإليسا بسبب زجاجة عطر

لم تمنع الإجراءات الاحترازية المفروضة على الحفلات والبرامج الغنائية، الفنانين من التواصل بطريقتهم الخاصة ولو حتى من خلال صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبرت عن محبتها للمطربة اللبنانية إليسا واعتزازها بصداقتهما بسبب زجاجة عطر. البداية جاءت عندما عبرت إليسا عن إعجابها بعطر يحمل توقيع أحلام، لترد عليها الفنانة الإماراتية كاتبة: "إليسا أنتِ أجمل من كل العطور كسبتك أخت وصديقة صدوقة الله لا يحرمني هالمحبة". ولم تكن هذه المداعبة الأولى بين النجمتين فقد دخلت أحلام في وصلة غزل مع إليسا في العرض نصف النهائي من برنامج ذا فويس، بعدما ظهرت في الفيديو وهي تنادي إليسا قائلة "ألوس".

لم تمنع الإجراءات الاحترازية المفروضة على الحفلات والبرامج الغنائية، الفنانين من التواصل بطريقتهم الخاصة ولو حتى من خلال صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبرت عن محبتها للمطربة اللبنانية إليسا واعتزازها بصداقتهما بسبب زجاجة عطر.

البداية جاءت عندما عبرت إليسا عن إعجابها بعطر يحمل توقيع أحلام، لترد عليها الفنانة الإماراتية كاتبة: "إليسا أنتِ أجمل من كل العطور كسبتك أخت وصديقة صدوقة الله لا يحرمني هالمحبة".

img

ولم تكن هذه المداعبة الأولى بين النجمتين فقد دخلت أحلام في وصلة غزل مع إليسا في العرض نصف النهائي من برنامج ذا فويس، بعدما ظهرت في الفيديو وهي تنادي إليسا قائلة "ألوس".

وبعد انضمام إليسا إليها في الفيديو تابعت أحلام قائلة: "هذي ألوس الحلوة الجميلة.. أنا أحبها بتوحشني"، وهو ما ردت عليه إليسا قائلة: "وأنا بحبك وبتوحشيني" ثم قبلتها وغادرت.

ونشرت أحلام الفيديو وعلقت عليه قائلة: "حبيبتي إليسا بحبك"، لتعيد إليسا نشره مرة أخرى عبر "تويتر" وغردت موجهة رسالتها إلى أحلام قائلة "Love you".

 وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر نشرته إحدى الصفحات الساخرة، مفاده أن الفنانة اللبنانية إليسا قد ألغت متابعتها لحساب صديقتها الفنانة أحلام على موقع التواصل إنستغرام.

وسرعان ما بدأت التعليقات لتشير إلى وجود خلافات بين الفنانتين، وأن العلاقة انتهت بينهما، لكن الفنانة إليسا خرجت على حسابها في تويتر ونشرت تغريدة باللغة الإنجليزية قالت فيها: "لم ألغِ متابعة أحلام، وقد حصل ذلك بالخطأ، وقمت بمتابعتها مرة أخرى، نحن في علاقة جيدة جدا، اذهبوا وأوجدوا شيئا آخر لتكتبوا عنه".

يذكر أن إليسا وأحلام تشاركا في لجنة تحكيم برنامج The Voice على مدار موسمين كاملين.

على الجانب الآخر، طرحت إليسا ألبومها "صاحبة رأي" مطلع أغسطس الماضي، عبر جميع المنصات الإلكترونية. وضم الألبوم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهي أغنية Mourir sur scène.

من جهة أخرى، طرحت الفنانة أحلام، أغنيتها الجديدة "أنا مدري عن الناس"، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبو منذر، ومكساج جاسم محمد، كما تنتظر طرح أحدث ألبوماتها.


 

قد يعجبك ايضاً