أسيل عمران ونهى نبيل بفيديو قديم.....

أخبار النجوم

أسيل عمران ونهى نبيل بفيديو قديم.. أنف مختلف ووزن زائد

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثق الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران خلال مشاركتها في أحد برامج المسابقات الخليجية للغناء. وبدت عمران في الفيديو مختلفة في الملامح وتحديدًا عند منطقة الأنف، فيما كان اللافت الوردة الصفراء التي وضعتها على شعرها. وانقسمت أراء المتابعين حول الاختلاف في ملامح شكل أسيل عمران؛ فبعضهم علق بأنها مختلفة كليًا ولا تشبه نفسها اليوم، فيما أشار آخرون إلى أنها طبيعية ولم تتغير سوى في منطقة الأنف فقط. كما لفت انتباه الجمهور ظهور الفاشينيستا الكويتية الشهيرة نهى نبيل في الفيديو عندما كانت تقدم البرنامج حينها، إذ بدت مختلفة تمامًا عن شكلها الحالي

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثق الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران خلال مشاركتها في أحد برامج المسابقات الخليجية للغناء.

وبدت عمران في الفيديو مختلفة في الملامح وتحديدًا عند منطقة الأنف، فيما كان اللافت الوردة الصفراء التي وضعتها على شعرها.

وانقسمت أراء المتابعين حول الاختلاف في ملامح شكل أسيل عمران؛ فبعضهم علق بأنها مختلفة كليًا ولا تشبه نفسها اليوم، فيما أشار آخرون إلى أنها طبيعية ولم تتغير سوى في منطقة الأنف فقط.

كما لفت انتباه الجمهور ظهور الفاشينيستا الكويتية الشهيرة نهى نبيل في الفيديو عندما كانت تقدم البرنامج حينها، إذ بدت مختلفة تمامًا عن شكلها الحالي خاصة من ناحية الوزن.

ومن أبرز التعليقات على الفيديو:" والله شوفوا الاشكال قبل ويقولون جمال طبيعى الشخص يركب رأس جديد ويقول والله مافي تجميل بذات لجين والله شكل ثاني الحين".

 

وأسيل عمران هي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم، لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني، حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته عام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4، بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

وتزوجت أسيل في الـ 8 من أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع "هي وهو" على قناة إم بي سي 1، وتتحدث فكرة البرنامج عن حياة زوجين بشكل يومي، وعُرض البرنامج بالفترة من الـ 25 من سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات.

إلا أنه بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب ثلاث سنين، عادت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر ثم انفصلت عنه في عام 2015، رزقت منه بابن وحيد اسمه وليد توفي وهو لا يزال طفلا.

 


 

قد يعجبك ايضاً