فارس الحلو: صادق الوحش.. وتزوج من ف...

أخبار النجوم

فارس الحلو: صادق الوحش.. وتزوج من فنانة شهيرة (فيديو)

أثار الفنان السوري يزن السيد منذ ما يقارب الأسبوع الجدل بسبب تصريحاته المثيرة التي أطلقها في برنامج "راحت علينا" ضد عدد من زملائه النجوم، من بينهم الفنان القدير أيمن زيدان، الذي قال عنه إنه كان مُتحكمًا بالدراما السورية في فترة من الفترات، وأنه كان يستطيع رفع أي فنان لسابع سما والتضييق على آخر. وأضاف السيد أنه سمع من أشخاص عاصروا فترة أيمن زيدان أنه يستحق ما يعيشه حاليًا من عزلة وحالة اكتئاب، وذلك بسبب ما فعله بزميله الفنان "فارس الحلو" الذي شاركه بطولة مسلسل "نهاية رجل شجاع". هذا التصريح أثار حالة من الجدل دفعت يزن للاعتذار لاحقًا وتبرير ما قاله

أثار الفنان السوري يزن السيد منذ ما يقارب الأسبوع الجدل بسبب تصريحاته المثيرة التي أطلقها في برنامج "راحت علينا" ضد عدد من زملائه النجوم، من بينهم الفنان القدير أيمن زيدان، الذي قال عنه إنه كان مُتحكمًا بالدراما السورية في فترة من الفترات، وأنه كان يستطيع رفع أي فنان لسابع سما والتضييق على آخر.

وأضاف السيد أنه سمع من أشخاص عاصروا فترة أيمن زيدان أنه يستحق ما يعيشه حاليًا من عزلة وحالة اكتئاب، وذلك بسبب ما فعله بزميله الفنان "فارس الحلو" الذي شاركه بطولة مسلسل "نهاية رجل شجاع".

هذا التصريح أثار حالة من الجدل دفعت يزن للاعتذار لاحقًا وتبرير ما قاله بأنه لم يقصد، وأنه تم فهم تصريحاته بشكل خاطئ.

واللافت أن هذا اللقاء جعل قسما كبيرا من الجمهور يستذكر الفنان فارس الحلو، ويتساءل عن سبب غيابه عن الدراما، فيما قال البعض إن ما قاله السيد قد يحمل بعض المنطق، إذ إن فارس قدم دور "عبدوش" صديق مفيد الوحش "أيمن زيدان" في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة عربيًا "نهاية رجل شجاع" بشكل محترف وشكلا ثنائيا رائعا في العمل.

ويملك فارس موهبة مميزة في تقديم الأدوار الكوميدية وهي النوعية من الأعمال التي قدمها زيدان في فترة معينة بشكل واسع واستعان بعدد من النجوم في أكثر من عمل من بينهم باسم ياخور، أيمن رضا، شكران مرتجى.

وكان بإمكان زيدان ضم فارس إلى أعماله هذه بسبب قدراته في تقديم الكوميديا خاصة بعد أدواره المميزة في "أحلام أبو الهنا" إلى جانب الفنان دريد لحام، ودوره في مسلسل "عيلة خمس نجوم" إلى جانب سامية الجزائري وأمل عرفة واندريه سكاف وآخرين.

وعلق البعض أن زيدان كان بإمكانه التعاون مع فارس في كثير من الأعمال الأخرى، إلا أن عدم مشاركة الثاني بأي عمل من إنتاج زيدان باستثناء مسلسل "نهاية رجل شجاع" قد يؤكد تصريحات السيد المثيرة للجدل.

فيما بدأ البعض بالبحث عن سبب غياب الحلو عن الدراما السورية في السنوات الأخيرة، وفي هذا الفيديو نستعرض لكم بعض المحطات المهمة في حياته.


 

قد يعجبك ايضاً