محمد صبحي اكتشفها في "يوميات ونيس"....

أخبار النجوم

محمد صبحي اكتشفها في "يوميات ونيس".. داليا إبراهيم ترتدي الحجاب (صور)

فاجأت الفنانة المصرية داليا إبراهيم، الجمهور والمحبين، بمجموعة من الصور ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، وذلك عقب مرور 3 أشهر فقط من إعلانها اعتزال التمثيل، والابتعاد عن الوسط الفني ككل. ونشرت داليا إبراهيم صورتين، الأولى ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب والنظارة، ويبدو أنها كانت تقضي بعض الوقت في أحد "الكافيهات"؛ إذْ كانت تجلس على كرسي وأمامها أحد المشروبات، وكانت تبتسم في تلك الصورة، دون أن تترك تعليقًا. ونشرت داليا إبراهيم صورة أخرى اتضح من الخلفية أنها في المكان ذاته الذي كانت تجلس فيها لكنها تخلت عن ابتسامتها ونضارتها، لكنها بدت بوجه مريح للخطوة التي اتخذتها بارتداء الحجاب. وأثنى عدد كبير

فاجأت الفنانة المصرية داليا إبراهيم، الجمهور والمحبين، بمجموعة من الصور ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، وذلك عقب مرور 3 أشهر فقط من إعلانها اعتزال التمثيل، والابتعاد عن الوسط الفني ككل.

ونشرت داليا إبراهيم صورتين، الأولى ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب والنظارة، ويبدو أنها كانت تقضي بعض الوقت في أحد "الكافيهات"؛ إذْ كانت تجلس على كرسي وأمامها أحد المشروبات، وكانت تبتسم في تلك الصورة، دون أن تترك تعليقًا.

img

ونشرت داليا إبراهيم صورة أخرى اتضح من الخلفية أنها في المكان ذاته الذي كانت تجلس فيها لكنها تخلت عن ابتسامتها ونضارتها، لكنها بدت بوجه مريح للخطوة التي اتخذتها بارتداء الحجاب.

وأثنى عدد كبير من متابعيها على إطلالتها بالحجاب داعين لها بالتوفيق فى حياتها، مؤكدين أنها كسبت آخرتها داعين لها بأن تستمر في الصلاح والالتزام، بينما قالت داليا إبراهيم إنها حرصت على الردود على جميع من تحدث معها عبر حسابها الخاص والتجاوب مع أي أسئلة توجه إليها، فكتبت: "أنا رديت على كل الناس اللي كلمتني.. ممكن أقفل الماسنجر وشكرًا للجميع".

img

وتأتي خطوة إعلان الفنانة المصرية داليا إبراهيم، ارتداءها الحجاب بعد 3 أشهر فقط من إعلانها اعتزالها التمثيل، حيث ودّعت الوسط الفني والتمثيل بمنشور دوّنته عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا".

وبدأت داليا إبراهيم التمثيل في سن صغيرة، حيث اكتشفها الفنان محمد صبحي وقدمت معه مسرحية "ماما أمريكا" و"بالعربي الفصيح"، وكانت بداية شهرتها عندما شاركت في مسلسل "يوميات ونيس".

وكان لداليا العديد من المشاركات السينمائية، أبرزها أفلام: "دعاء" و"قشر البندق" و"القتل اللذيذ" و"مبروك وبلبل" و"شباب رايح جاي" و"كلمني شكرا".

وعلى صعيد الدراما، قدمت أيضا مسلسلات: "الحسن البصري" و"حرس سلاح" و"أبيض في أبيض" و"الليل وآخره" مع يحيى الفخراني، و"كناريا وشركاه" و"الدم والنار" مع فاروق الفيشاوي.

ووُلدت داليا إبراهيم في الـ 24 من مارس 1974 بالقاهرة، وبدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، وانضمت لفرقة الفنان محمد صبحي، واعتادت على تجسيد الأدوار الهادئة والرومانسية.

وتغيرت حال داليا إبراهيم في فيلم "كلمني شكرًا"، حينما قدمت شخصية "عبلة"، وكان دورًا جريئا خلاف ما سبق، حتى تعرضت لهجوم عنيف من قبل الجمهور وقتها، وجاءت مشاركتها في "كلمني شكرًا" بعد نجاح المخرج خالد يوسف في إقناعها بالدور، ويعد ظهورها في مسلسل "جراب حواء" آخر مشاركاتها الفنية وكانت في عام 2016.

 


 

قد يعجبك ايضاً