هل تحاول دنيا بطمة استغلال حملها لت...

أخبار النجوم

هل تحاول دنيا بطمة استغلال حملها لتتشبه بـ كيم كاردشيان؟ (صور)

تعرضت النجمة المغربية دنيا بطمة، لعاصفة من الانتقادات اللاذعة، بسبب إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، والتي أرفقتها بتعليق تتحدث فيه عن "عزة النفس". وظهرت المغنية المغربية (29) سنة، تقف بجوار سيارتها، مرتدية سروالاً لاصقاً بجسدها باللون الأسود، وكذلك تيشرت أسود قصير يبرز حملها، وقد أرفقت إطلالتها بالتعليق "عزة النفس دائما ما تشعرنا بالاكتفاء". ورغم إغلاقها لخاصية التعليقات على صفحتها الشخصية، إلا أن صور إطلالتها جرى تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي التطبيق، خاصة صفحات متتبعي مشاهير الفن والسوشيال ميديا، التي تناقلت الصور بعناوين مختلفة. وكان أبرز ما لفت أنظار مستخدمي الإنستغرام هو السروال

تعرضت النجمة المغربية دنيا بطمة، لعاصفة من الانتقادات اللاذعة، بسبب إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، والتي أرفقتها بتعليق تتحدث فيه عن "عزة النفس".

وظهرت المغنية المغربية (29) سنة، تقف بجوار سيارتها، مرتدية سروالاً لاصقاً بجسدها باللون الأسود، وكذلك تيشرت أسود قصير يبرز حملها، وقد أرفقت إطلالتها بالتعليق "عزة النفس دائما ما تشعرنا بالاكتفاء".

img

ورغم إغلاقها لخاصية التعليقات على صفحتها الشخصية، إلا أن صور إطلالتها جرى تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي التطبيق، خاصة صفحات متتبعي مشاهير الفن والسوشيال ميديا، التي تناقلت الصور بعناوين مختلفة.

وكان أبرز ما لفت أنظار مستخدمي الإنستغرام هو السروال الضيق الذي ارتدته زوجة المنتج البحريني محمد الترك، خصوصاً بعدما اكتسبت وزناً زائداً بسبب الحمل، وهو ما اعتبره الكثيرون منهم، غير مناسب لها على الإطلاق في هذا التوقيت.

img

فيما راح آخرون منهم يشيرون إلى أنها محاولة لاستغلال حملها وانتفاخ جسدها من أجل التشبه بالنجمة العالمية كيم كاردشيان من قبل الفنانة المغربية المتغيبة عن الأضواء في الآونة الأخيرة بعد الضجة التي أثيرت حول ضلوعها في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي".

وكانت المحكمة قد أعلنت قرارها بشأن قضية "حمزة مون بيبي" وأصدرت على دنيا حكماً بالسجن لمدة 8 أشهر مع غرامة 10 آلاف درهم وعلى شقيقتها ابتسام حكماً آخر بالسجن لمدة عام كامل.

ومما جاء في التعليقات التي وجهت انتقادات لاذعة لـ دنيا؛ "يعني حتى وانتي حامل لابسه اسفنج! وليته حلو"، "يا ساتر طيب تلبس واسع"، "استغفرالله با الله هذا منظر تتصور فيه"، "بعدين مو هيك لبس حوامل يالله"، "من جدها كرهت الحمل مع هاللبس".

img

وأشار آخرون في تعليقاتهم إلى محاولتها التشبه بنجمة تلفزيون الواقع، قائلين "تفتكر نفسها كيم كاردشيان"، "وش فيها كيم"، "ماتبي تنزل التيشيرت عشان تبان،، حركاتك يا كيم مكشوف بطليها"، وأرفقتها بضحكة طويلة.

وسبق أن تعرضت الفنانة المغربية للانتقاد بسبب إطلالة رياضية صيفية حيث ارتدت كنزة واسعة باللون البني وسروالاً قصيراً مطاطاً باللون الأسود. واعتبر العديد من الناشطين أن هذا اللوك غير مناسب لامرأة حامل.

 


 

قد يعجبك ايضاً