دانا جبر لا تأبه بصورها المسربة.. و...

أخبار النجوم

دانا جبر لا تأبه بصورها المسربة.. وتتخذ هذه الخطوة

رغم الضجة الكبيرة التي أحدثها تسريب الصور الشخصية للنجمة السورية دانا جبر، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، إلا أن هذه الأزمة لم تنته عند هذا الحد وشهدت تطورات عديدة خلال الساعات الماضية. ورغم ذلك، ما زالت دانا التي تنحدر من عائلة فنية عريقة، والتي اشتهرت بدور "جميلة" في مسلسل باب الحارة، تحافظ على رباطة جأشها، حيث لاحظ الكثيرون ذلك من احتفاظها بحساباتها في السوشال ميديا، إذ تمتلك في اإستغرام فقط، أكثر من مليون متابع. كما أعلنت الممثلة المولودة في العاصمة دمشق، والبالغة من العمر (32) سنة، أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد الجهة التي اخترقت هاتفها "الذكي"، وسربت صورها

رغم الضجة الكبيرة التي أحدثها تسريب الصور الشخصية للنجمة السورية دانا جبر، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، إلا أن هذه الأزمة لم تنته عند هذا الحد وشهدت تطورات عديدة خلال الساعات الماضية.

ورغم ذلك، ما زالت دانا التي تنحدر من عائلة فنية عريقة، والتي اشتهرت بدور "جميلة" في مسلسل باب الحارة، تحافظ على رباطة جأشها، حيث لاحظ الكثيرون ذلك من احتفاظها بحساباتها في السوشال ميديا، إذ تمتلك في اإستغرام فقط، أكثر من مليون متابع.

كما أعلنت الممثلة المولودة في العاصمة دمشق، والبالغة من العمر (32) سنة، أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد الجهة التي اخترقت هاتفها "الذكي"، وسربت صورها الخاصة على "السوشيال ميديا"، وذلك بحسب مصادر سورية.

وأفادت المعلومات التي تناقلتها المواقع الإخبارية السورية، بأن الشكوى التي تقدمت بها دانا، تم إحالتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في سوريا، وأن ثمة خيوطا في متناول الأجهزة الأمنية، لمعرفة هوية المتورطين في القضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on

وكان أحد الأشخاص المجهولين قد أنشأ حسابا عبر إنستغرام تحت عنوان "فضيحة دانا جبر" ونشر صورًا للممثلة السورية الشابة وهي شبه عارية وبأوضاع مختلفة، وبعد أن انهالت البلاغات ضد الحساب تم إغلاقه.

وحسب ما هو متداول فالصور المسرّبة لا تعد خادشة للحياء، لكن العديد ممن تداولوها، قاموا بفبركة صور أخرى فيها إشارات ودلائل مسيئة وذلك باستخدام وجه النجمة السورية، التي تلقت حملة تضامن واسعة.

وتدخلت جمعيات نسوية وعدد من نجوم الفن والنشطاء للمطالبة بالقبض على مخترق هاتف دانا جبر ومعاقبته على ما ارتكبه من فعل مجرم. فيما أكدت دانا جبر أن ما تعرضت له هو حملة شرسة لتشويه سمعتها والنيل من نجوميتها، من قبل شخص مجهول الهوية، دون أن يحدد مطلبًا واضحًا وراء فعلته، لافتة إلى أن الصور التي تم تسريبها قديمة وشخصية وغير معدة للتداول أو النشر..

المؤامرة التي تلاحق دانا جبر، يبدو أنها تلاحق نجمات غيرها؛ إذ أفادت مواقع إخبارية سورية، أن الأشخاص الذي يسعون للنيل من دانا عبر نشر صورها الخاصة، هددوا ممثلات أخريات باختراق هواتفهن ونشر صورهن الخاصة، وأبرزهن هيا مرعشلي.

ودانا هي حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وخالتاها الفنانتان ليلى ومرح جبر، كما شاركت في الكثير من الأعمال السورية.


 

قد يعجبك ايضاً