برسالة عاطفية.. والد جيجي حديد يثير...

أخبار النجوم

برسالة عاطفية.. والد جيجي حديد يثير ضجة حول إنجاب ابنته

أثار رجل الأعمال الأمريكي- ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، الكثير من الضجة حول إنجاب ابنته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد طفلها المنتظر من صديقها مغني فرقة "ون دايركشن" السابق زين مالك. شارك حديد الليلة رسالة عاطفية مكتوبة بخط اليد على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به تصف مدى سعادة قلبه البالغة. وتأتي رسالة قطب العقارات وأوليمبيان المتقاعد، والتي بدأت بعبارة "مرحبا حفيدنا الصغير"، بعد أيام فقط من تلميح جيجي إلى أنها تنتظر وصول كب كيك وهو ما تقصد به مولودها. وكشفت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا في أبريل أنها كانت تتوقع ولادة طفل من المغني زين مالك، البالغ من العمر

أثار رجل الأعمال الأمريكي- ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، الكثير من الضجة حول إنجاب ابنته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد طفلها المنتظر من صديقها مغني فرقة "ون دايركشن" السابق زين مالك.

img

شارك حديد الليلة رسالة عاطفية مكتوبة بخط اليد على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به تصف مدى سعادة قلبه البالغة.

وتأتي رسالة قطب العقارات وأوليمبيان المتقاعد، والتي بدأت بعبارة "مرحبا حفيدنا الصغير"، بعد أيام فقط من تلميح جيجي إلى أنها تنتظر وصول كب كيك وهو ما تقصد به مولودها.

img

وكشفت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا في أبريل أنها كانت تتوقع ولادة طفل من المغني زين مالك، البالغ من العمر 27 عامًا، بعد أن أعاد الثنائي إحياء علاقتهما الرومانسية بعد انقطاع دام عامين.

في منشور عاطفي، قال السيد حديد: "قلب جدو.. مرحباً بحفيدنا الصغير، إنه أنا، قلبي سعيد للغاية، أتمنى لك الشمس والقمر.. أتمنى لك وقتا سعيدا".

وأضاف: "أعرف أن الجد هو دائمًا الأقرب، سأفعل أي شيء، أي شيء لك يا عزيزي".

وعلق حديد: "عندنا سمعت أنك في الطريق، ابتسمت وتدفقت الدموع من عيناي.. بكيت لأنني كنت أعرف أن قلبي سيكون دائماً ملكاً لك".

img

وسرعان ما انهمرت رسائل التهنئة من المشجعين وأصدقاء العائلة لمنشور حديد.

وعلقت الممثلة كونشيتا ليفلانج: "هذا رائع، مبروك يا محمد"، في حين أضاف أحد المعجبين: "بارك الله في هذه العائلة الجميلة، ليحظى طفلهما بحياة رائعة في المستقبل".

وعلق آخر: "هذه الرسالة الأكثر رقة وصدق التي قرأتها على الإطلاق، ليبارك الله فيك وفي أسرتك بأكملها، الجد حديد، مرحبا بحفيديك إلى هذا العالم".

وعلق ثالث: "هذا أفضل شيء علي الإطلاق، بارك الله فيك وفي عائلتك".

الجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء العالمية، قد أبقت حملها طي الكتمان خلال فترة الإغلاق، ولم تظهر إلا في مناسبات قليلة، موضحة، أنها لا تريد الإفراط في الإعلان بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر.

كانت قد ألمحت في أغسطس / آب إلى أنها حامل في الأسبوع 33، مما يعني أن وصول طفلها كان منتظراً في غضون أسابيع.

 


 

قد يعجبك ايضاً