أمل الشهراني لصالح الراشد: أرتدي مل...

أخبار النجوم

أمل الشهراني لصالح الراشد: أرتدي ملابس مستعملة وأنا مرفوعة الرأس

فتحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني، النار على الإعلامي الكويتي صالح الراشد، بسبب توجيه سؤال لمواطنته الفاشينيستا الدانة مودل حول حقيقة شرائها للملابس المستعملة، أثناء استضافته لها في برنامجه على القناة الكويتية. وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "شوفتوا السؤال المنحط والقذر جدًا وكيف صاروا يدخلون في حياة الإنسان ويسألوا من وين مصدر لبسه.. إيش خصك وإيش دخلك هو من خلال أبوك أو من خلال قناتك؟.. الإجابة لا". وأضافت: "ليش تسألون الناس هالأسئلة المنحطة، إيش هالعقول المستخدمة.. إحنا ملابسنا مستخدمة لكن عقولنا فريش وناضجة وراقية ومثقفة.. أنا أمل الشهراني وأعلن هالكلام ملابسي مستعملة وخلي

فتحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني، النار على الإعلامي الكويتي صالح الراشد، بسبب توجيه سؤال لمواطنته الفاشينيستا الدانة مودل حول حقيقة شرائها للملابس المستعملة، أثناء استضافته لها في برنامجه على القناة الكويتية.

وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "شوفتوا السؤال المنحط والقذر جدًا وكيف صاروا يدخلون في حياة الإنسان ويسألوا من وين مصدر لبسه.. إيش خصك وإيش دخلك هو من خلال أبوك أو من خلال قناتك؟.. الإجابة لا".

وأضافت: "ليش تسألون الناس هالأسئلة المنحطة، إيش هالعقول المستخدمة.. إحنا ملابسنا مستخدمة لكن عقولنا فريش وناضجة وراقية ومثقفة.. أنا أمل الشهراني وأعلن هالكلام ملابسي مستعملة وخلي راسكم مرفوعة ماعليكم من أحد.. نصف المجتمع ما عنده فلوس عشان يصرفها على الملابس عشان يعجبك".

وتابعت: "أصلاً أنت يالي قاعد تسأل هالسؤال السخيف المنحط أنت تلبس ملابس جي واحد قاسها وأنت لبستها بعده.. لا تدخلون في الناس واتركوهم يعيشون".

وسبق وأن صرحت الناشطة السعودية أمل الشهراني بأنها ترفض الارتباط مجددا بسبب خوفها من أن يجردها هذا الارتباط من حريتها وشخصيتها القوية، مشيرة إلى أنها تفضل الحب عن الارتباط.

وقالت الشهراني في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط مافيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي".

وتابعت: "أنا سنجل ماما اتعودت أسوي كل شيء بنفسي، ولادي، حيواناتي دراستي، شغلي، شركتي، يجي شخص يغير كل ده؟".

واختتمت: "أحس إني خايفة وأدري إني غلط.. لكن أنا قوية وأعترف أنا ما أقدر أرتبط.. لأن الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص".

وسبق أن صرحت أمل الشهراني بأنها تتعرض لحملة مدفوعة الأجر من قبل بعض الأشخاص لكي يتم انتقادها بشكل لاذع ومضايقتها بشكل يومي على السوشال ميديا.

وقامت الشهراني بعرض نماذج من هذه التعليقات التي جاءت لها على الخاص بعد نشر صورتها وهي ترتدي المايوه البكيني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، منها أحد الأشخاص قال لها: "تكفيين يا عيوني تفشلين.. كيف راح يصيروا عيالك وأنت متعرية قدامهم..".

ومن جانبها ردت أمل: "أنا اعرف أنهم يدفعون لها الأشخاص عشان يضايقوني لأن هذه حملة ضدي من فترة بنفس هذا الأسلوب المتكرر وبنفس السب والمقارنة بشكل يومي.. لهذا أقولكم مجال السوشيال ميديا قذر جدًا.. الله يحرقهم وتستمر أمول".


 

قد يعجبك ايضاً